توم هانكس يفوز بجائزة نجم هوليوود عن دوره في فيلم Sully

توم هانكس يفوز بجائزة نجم هوليوود عن دوره في فيلم Sully

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 أكتوبر 2016 - 13:53 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 أكتوبر 2016 - 13:53
توم هانكس في فيلم Sully توم هانكس في فيلم Sully
أعلنت شركة Dick Clark Productions، عن فوز الممثل توم هانكس بجائزة نجم هوليوود، وذلك عن أدائه المميز في الفيلم الدرامي المأخوذ عن قصة حقيقية Sully.

ومن المقرر أن يتلقى هانكس الجائزة، خلال حفل Hollywood Film Awards، في دورته العشرين، الذي سيقدمه الممثل الكوميدي جيمس كوردون، يوم 6 نوفمبر المقبل، بحسب ما ذكرت مجلة Variety.

وقال ألين شابيو، المدير التنفيذي للشركة، إن توم هانكس قدم أداءًا مذهلًا، و يعد واحدًا من بين أدواره الرائعة التي قدمها خلال مسيرته الفنية الحافلة، مؤكدًا "نحن نتشرف بتقديم هذه الجائزة له".

يشار إلى أن توم هانكس سبق أن فاز بجائزتي أوسكار، خلال عامين على التوالي، عن أدواره في فيلمي Philadelphia عام 1994، وForrest Gump عام 1995.



ويعد فيلم Sully مزيج بين الدراما والوقائع والأحداث التاريخية، التي تعود إلي عميلة هبوط اضطراري لأحدي الطائرات الأمريكية فوق سطح نهر هادسون، في 15 يناير عام 2009. ويجسد هانكس دور الطيار اﻷمريكي "تشيزلي سولنبيرجر" الشهير بـ "سولي"، الذي ينجح في إنقاذ حياة 155 من ركاب الطائرة.

وحقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 168.6 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، وتعد هذه المرة الأولى التي يتعاون فيها توم هانكس مع المخرج كليت إيستوود.

ويذكر أن أخر أعمال توم هانكس، فيلم Inferno الذي سينطلق في دور العرض نهاية شهر أكتوبر الجاري، وتدور أحداثه حول روبرت لانجدون، الذي يستيقظ بغرفة مستشفي في إيطاليا، ليكتشف أنه قد فقد ذاكرته ولا يتذكر أي شيء حدث له.

اقرأ أيضًا

توم هانكس وإيما واتسون يتخليان عن الخصوصية في فيلم The Circle

فيليستي جونز عن توم هانكس: لم تفسد الشهرة إنسانيته

بالصور- توم هانكس يفاجئ عروسين ويلتقط معهما صور الزفاف

كلمات متعلقة sully توم هانكس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"