توم هانكس وإيما واتسون يتخليان عن الخصوصية في فيلم The Circle

توم هانكس وإيما واتسون يتخليان عن الخصوصية في فيلم The Circle

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 9 أكتوبر 2016 - 17:0 | آخر تحديث: الأحد ، 9 أكتوبر 2016 - 20:37
إيما ستون وتوم هانكس إيما ستون وتوم هانكس
أعلنت شركة EuropaCorp الفرنسية، عن الموعد النهائي لطرح فيلم الخيال العلمي الدرامي The Circle، من بطولة توم هانكس وإيما واتسون ومن تأليف وإخراج جيمس بونسولت.

فمن المقرر أن ينطلق الفيلم في دور العرض يوم 28 أبريل المقبل، وهو فيلم مأخوذ عن رواية للكاتب ديف إيجرز تعد من الروايات الأكثر مبيعا على مستوى العالم، وتدور أحداثها حول مخاطر الحياة التي يواجهها الإنسان مع تقدم التكنولوجيا الرقمية، إذ يتم تجميع المعلومات الشخصية والبيانات عن جميع الذين يعيشون على الكوكب، وتكون كافة هذه المعلومات متاحة للجميع ويمكن لأي شخص مراقبة الأخر، في حين يتلاشى حق الخصوصية تماما.

ويلعب توم هانكس دور مؤسس لأكبر شركة تكنولوجيا للتواصل الاجتماعي على مستوى العالم، ويشجع إيما واتسون التي تعمل في الشركة على أن تعيش حياتها بشفافية وتتخلى عن الخصوصية تماما من أجل نيل رتب أعلى في الشركة، ولكن ذلك يعرضها لمواقف صعبة إذ أن الجميع يتابعون حياتها، بحسب ما ذكر موقع Variety.



يشار إلى أن المرشحة الأولى للدور كانت أليشيا فيكاندر، لكنها اعتذرت عن الدور قبل بدء التصوير، ليذهب إلى الممثلة إيما واتسون.

وقال المخرج جيمس بونسولت: "إيما واتسون واحدة من الممثلات المفضلات بالنسبة لي، ولديها موهبة رائعة، وحساسة، ويمكنها بذكائها أن تضفى الكثير من روحها على شخصية الفيلم".

ويشار إلى أن آخر أعمال الممثل توم هانكس فيلم Inferno، الذي تشاركه البطولة فيه الممثلة فيلستي جونز، ومن المقرر أن يعرض نهاية شهر أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضا
فيليستي جونز عن توم هانكس: لم تفسد الشهرة إنسانيته


8 روايات يجب أن تقرأها قبل عرض أفلامها في السينمات


10 أفلام خيال علمي تعتمد أحداثها على القصص الرومانسية.. تستحق وقتك

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"