يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الاثنين، 28 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
عمرو يوسف وكندة علوش

بعد أن تداول منذ أيام خبر عقد قران الممثل عمرو يوسف على الممثلة السورية كندة علوش في سرية تامة، خرج عمرو عن صمته ليتوجه بالشكر لكل من هنأه بعقد قرانه.

ونشر عمرو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير Instagram وعبر Facebook، صورة له برفقة كندة علوش ليوجه شكره لجمهوره وأصدقاءه والصحفيين الذين لم يجروا وراء الشائعات.

الصورة الأولى من عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش

وكتبت عمرو: "لكل أهلي وأصحابي وحبايبي فرحتكم بينا زادت من فرحتي ألف مرة، محبتكم واصلة لنا ومفرحانا فوق ما تتخيلوا. شكراً شكراً شكراً ليكوا علي محبتكم و دعمكم اللا منتهي شكراً لكل صديق بارك من قلبه شكراً لكل واحد وواحدة من الجمهور فرحلنا من قلبه ياريت لو أقدر أشكركم واحد واحد بالاسم، شكراً لكل الصفحات اللي بتحبنا وبتدعمنا من قلبها سواء علي فيس بوك أو انستجرام".

وتابع "وأخيراً شكراً لكل صحفي محترم ابتعد عن الإشاعات وتحرى الدقة في كلامه، أصل في اشاعاااااات كتير اتقالت كلها غلط بس انتم عارفيني مبردش عليهم بس عموماً سيبكم انتم، فرحتي بفرحتكم فوق الخيال ادعوا لنا و قولوا: اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير".

وكان خبر عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش انتشر مساء الخميس 24 نوفمبر، وأكد مصدر مقرب من الثنائي الخبر لـFilFan.com، وأشار إلى أن عقد القران أقيم منذ أيام في حفل بسيط، على أن يقام حفل زفاف مطلع العام المقبل.

وترددت أقاويل أن عمرو يوسف ينوي إقامة حفل زفافه في فندق Old Cataract بأسوان، وهو نفس مكان تصوير آخر مسلسلاته "جراند أوتيل" الذي عرض في رمضان 2016.

عمرو وكندة تقابلا فنيا في 5 أعمال هم: فيلم "برتيتا" في 2011، وفيلم "واحد صحيح" في 2012، ومسلسل "نيران صديقة" عام 2013، ومسلسل "عد تنازلي" وعرض في رمضان 2014، وأخيرا فيلم "هيبتا- المحاضرة الأخيرة" في 2016.

اقرأ أيضا
رانيا يوسف عن عقد قران كنده علوش وعمرو يوسف: أحلى خبر
بالفيديو- متى بدأ عمرو يوسف التفكير في الارتباط؟
خالد الصاوي مباركا لعمرو يوسف وكندة علوش: "للمرة الثانية في نوفمبر ٢٠١٦ ينتصر الحب"