مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
عمرو أديب

رغم إشارته من قبل إلى كونه ليس إعلامياً يلتزم بمعايير المهنة ودائماً يخرج عن قواعد تقديم البرامج، يعد عمرو أديب واحداً من أبرز مقدمى برامج "التوك شوك" في مصر والوطن العربي.

ويمر اليوم الأحد الموافق الـ23 من أكتوبر عيد ميلاد عمر أديب الـ53، قدم من خلالهم أهم حلقات عما يشغل بال المواطن العربي من جميع النواحى بطريقة مختلفة وجديدة، ونستطيع أن نقول أن أديب نجح في أن يحجز لنفسه مكانة خاصة في الوسط الإعلامي وبين الجمهور أيضا، وسواء كنت متفق معاه أم مختلف، لكنك ستجده حاضرا بقوة في المشهد الإعلامي المصري بصوته العالي وانفعالاته وتشجيعه المنحاز والمتعصب لنادي الزمالك وأيضا اراءه ومواقفه الغريبة أحيانا التي قد يتحفظ الكثير من الإعلاميين عن الاتيان بمثلها وإن كانوا يودون لو فعلوا.

التصريحات الغريبة والمواقف التي يتخذها عمرو أديب في برامجه، قد لا يقبلها المشاهد من إعلامي أخر، ويراها عادية ومقبولة بل طريفة أحيانا من عمرو أديب فقط، وذلك بعيدا عن تقييمه من الناحية الإعلامية والالتزام بمعايير ومواثيق الإعلام ونظرياتها ومناهجه.


وبمناسبة عيد ميلاده يقدم FilFan.com فيديوهات لا ننساها له قدمه خلال مشواره المهني تثبت أنه لديه طريقة خاصة في تقديم البرامج وكثيرا ما يفقد أعصابه وأخرى يكون على طبيعته تماما وينسى أنه أمام الكاميرا أو هكذا يريد أن يصور الأمر:

1- فيديو طريف لرجل متزوج من 4 نساء وعمرو أديب يدخل معه في مناقشة ليستفيد من تجربته.

2- عمرو أديب ومرتضي منصور حيث كان الجمهور ينتظر رد أديب فى حلقاته بعض المشكلة التى كان قائمة بينمها.

3- خروج عمرو أديب عن النص في إحدى حلقاته أثناء الثورة واستخدامه ألفاظ خارجة.

4- عمرو أديب يهاجم اللاعبين المصرين بطريقة مضحكة ويعلق "بتوع نسوان".

5- عمرو أديب يعترف بأن حكاياته تافهة.

اقرأ أيضاً

بالصور - كيف عوضت قناة أوربت غياب عمرو أديب عن برنامج "القاهرة اليوم"؟

بالفيديو - لقاء نادر لحلا وهنا شيحة مع عمرو أديب وحسين الإمام

"كل يوم"- 5 ملامح تفوق لعمرو أديب في الأسبوع الأول.. بداية مبشرة في "غير المشفر"