بالصور - كيف عوضت قناة أوربت غياب عمرو أديب عن برنامج "القاهرة اليوم"؟

بالصور - كيف عوضت قناة أوربت غياب عمرو أديب عن برنامج "القاهرة اليوم"؟

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 أكتوبر 2016 - 22:59 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أكتوبر 2016 - 0:53
عمرو أديب عمرو أديب
رحلة مدتها قربت من الـ20 عاما ارتبط فيها اسم عمرو أديب ببرنامج "القاهرة اليوم" وقناة أوربت الشهيرة، حيث قدم من خلالها إجرأ الحوارات وناقش أبرز القضايا، وكان أديب نقطة دعم وقوة للقناة تتهافت بسببه الإعلانات وكان يحقق أعلى نسب مشاهدة.

وكان قرار عمرو أديب بالرحيل من البرنامج صادم لكل جمهور ومشاهدي القناة الذين اعتادوا على وجوده، كما أثر عدم وجوده وإيقاف البرنامج على فقدان قناة أوربت لمتابعي أديب، وجمهور "القاهرة اليوم".

ولكي تعوض قناة أوربت غياب عمرو أديب استعانت بحيلتين، الأولى هي التشويق عن طريق الإعلان عن عودة برنامج "القاهرة اليوم" بشكل جديد ومختلف.

والطريقة الثانية التي لجأت لها قناة أوربت هو إعادة نشر الحلقات القديمة من أرشيف برنامج "القاهرة اليوم" على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير Facebook، والتي قدمها أديب مع أشهر النجوم والسياسيين والإعلاميين، مما يجذب أنظار المشاهدين من جديد.

عمرو أديب

عمرو أديب

عمرو أديب

عمرو أديب

عمرو أديب

عمرو أديب

جدير بالذكر أن عمرو أديب كان قد تعاقد مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مالك مجموعة قنوات On T.V على تقديم البرنامج الرئيسي بالقناة في أغسطس الماضي.

اقرأ أيضاً
في الحلقة الأولى من "كل يوم".. 3 نقاط تميز لعمرو أديب ونقطة ضعف واحدة
"كل يوم"- 5 ملامح تفوق لعمرو أديب في الأسبوع الأول.. بداية مبشرة في "غير المشفر"
عمرو أديب يكرر تجربة "القاهرة اليوم" ويشارك رجاء الجدواي في برنامجه الجديد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"