عمرو أديب يكرر تجربة "القاهرة اليوم" ويشارك رجاء الجدواي في برنامجه الجديد

عمرو أديب يكرر تجربة "القاهرة اليوم" ويشارك رجاء الجدواي في برنامجه الجديد

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 8 أكتوبر 2016 - 18:23 | آخر تحديث: السبت ، 8 أكتوبر 2016 - 18:23
رجاء الجداوي وعمرو أديب رجاء الجداوي وعمرو أديب
تشارك الفنانة رجاء الجداوي الإعلامي عمرو أديب من جديد في برنامجه "كل يوم" والذي يعرض منذ أسبوع على قناة "ON E"، حيث ستظهر معه يوم الأحد من كل أسبوع.

وتقدم رجاء الجداوي فقرة باسم "اسألوا رجاء" وتجيب فيها عن أسئلة واستفسارات السادة المشاهدين في نواحي الحياة العامة والاجتماعية وكل ما يهم أفراد الأسرة.

وكانت رجاء الجداوي قد قدمت فقرة مع عمرو أديب أثناء تقديمه لبرنامج "القاهرة اليوم" على قناة "أوربت" المشفرة، وكانت تتسم أيضاً بمناقشة القضايا الاجتماعية.

يذكر أن في الحلقة الأولى من البرنامج فوجئ الجمهور بمداخلة عمرو دياب الهاتفية مع عمرو أديب، وهو من الفنانين الذين لا يظهرون كثيرا سواء في الإعلام المرئي أو المسموع أو المكتوب، ولا يجري اتصالات هاتفية للبرامج، وهو ما لفت الانتباه أكثر إلى البرنامج.

جدير بالذكر أن عمرو أديب كان قد تعاقد مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مالك مجموعة قنوات On T.V على تقديم البرنامج الرئيسي بالقناة في أغسطس الماضي.

اقرأ أيضاً
"كل يوم"- 5 ملامح تفوق لعمرو أديب في الأسبوع الأول.. بداية مبشرة في "غير المشفر"
في الحلقة الأولى من "كل يوم".. 3 نقاط تميز لعمرو أديب ونقطة ضعف واحدة
قبل ظهوره على "On T.v".. عمرو أديب يواجه 3 تحديات وعلامة تحذير من هذا الخطأ

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"