بالفيديو - لقاء نادر لحلا وهنا شيحة مع عمرو أديب وحسين الإمام

بالفيديو - لقاء نادر لحلا وهنا شيحة مع عمرو أديب وحسين الإمام

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 أكتوبر 2016 - 17:19 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 أكتوبر 2016 - 17:19
هنا وحلا شيحة هنا وحلا شيحة
نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "القاهرة اليوم" على موقع التواصل الاجتماعي Facebook فيديو من أرشيف البرنامج الذي كان يذاع على قناة أوربت، وكان حوار يجمع الشقيقتان حلا وهنا شيحة مع عمرو أديب وحسين الإمام الذي كان يشارك أديب تقديم البرنامج وقتها.

وتضمن الحوار حياة الأخوات الأربعة حلا وهنا ورشا ومايا، ومكان مسقط رأس كل منهم، حيث ولدت حلا وهنا ومايا ولدن فى لبنان، بينما رشا ولدت فى مدينة الأسكندرية.



جدير بالذكر أن عمرو أديب رحل عن قناة أوربت وتقديم برنامج "القاهرة اليوم" بعد تعاون لمدة 20 عاما، في 30 يونيو الماضي، وشارك أديب تقديم البرنامج خلال فترة تواجده عدد كبير من الفنانين والإعلامين أبرزهم الإعلامية نيرفانا إدريس، حسين الإمام، عزت أبو عوف، ورجاء الجداوي، وضياء رشوان مدير مركز الأهرام للدراسات، والمحامي خالد أبو بكر، والإعلامي محمد مصطفى شردي وأحمد موسى، وخيري رمضان، بالإضافة إلى مشاركة مع الصحفي حمدي رزق، وشافكي المنيري.


اقرأ أيضاً

عمرو أديب يكرر تجربة "القاهرة اليوم" ويشارك رجاء الجدواي في برنامجه الجديد

بالفيديو- تعليقات لا تنسى لعمرو أديب في "القاهرة اليوم"

عمرو أديب يرحل عن "القاهرة اليوم" بعد 20 عاما!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"