نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 25 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
كيفانش تاتليتوج وتوبا بويوكستن

يعود الفنان التركي كيفانش تاتليتوج الشهير عربيا باسم "مهند" إلى شاشات التليفزيون بمسلسل جديد بعد غياب قارب العامين منذ توقف أخر مسلسلاته "ليث ونورا".

عوده كيفانش تأتي من خلال شركة "القمر" والتي تتولى إنتاج أعماله، كما سيعود مجددا للتعامل مع نفس الكاتبات اللاتي سبق وتعامل معهن في أول مسلسلاته التلفزيونية "نور" والذي اكسبه شهرة واسعة في تركيا والعالم العربي.

أخبار كثيره انتشرت حول المسلسل الذي سيحمل اسم "أبيض وأسود" وعن بطلة العمل التي ستشارك كيفانش هذا العام، أسماء كثيرة تم طرحها، وأخيرا وبحسب العديد من التقارير الصحفية تم اختيار البطلة.

وستشارك كيفانش في بطولة العمل الممثلة التركية توبا بويوكستن المعروفة عربيا باسم "لميس"، وبهذا يضمن منتج العمل التسويق الخارجي للمسلسل خاصة في الدول العربية لما للنجمين التركيين من شهرة واسعة.

توبا تتعاون مع شركة "القمر" في الفترة الأخيرة لذلك تم اختيارها، كما سبق وتعاملت مع نفس الكاتبات في مسلسل "العشق الأسود".

ويعد هذا تعاون كبير بين اسمين من أشهر الأسماء في تركيا، فأغلب المسلسلات يظهر فيها نجم مشهور وبطلة أو بطل في بدايته، أو حتى يتم اسناد مسلسل لأبطال شباب، ولكن يبدو أن منتج العمل يهدف لجذب الجمهور التركي والعربي بأسماء أبطال العمل حتى قبل أن يعرف أحد بقصته، حتى يتم بيعه خارجيا.

الجمهور العربي أول سؤال طرح في ذهنه هل سيتم دبلجه أسماء الشخصيات إلى "مهند ولميس"؟ لأنهما اشتهرها بهذه الأسماء عربيا، أم سيتغير.

آخر أعمال عُرضت لكيفانش عربيا مسلسل "ليث ونورا"، أما توبا فعرض لها مسلسل "العشق الأسود".

طالع أيضا:

صورة من عقد قران كيفانش تاتليتوج في غياب والديه.. هل فارق السن بينه وبين عروسه سبب غيابهما؟
بالصور- توبا بويوكستن وهاليت أرجنتش يجتمعان في فيلم عن المثلية الجنسية
توبا بويوكستن توضح حقيقة طلاقها