بالصور- توبا بويوكستن وهاليت أرجنتش يجتمعان في فيلم عن المثلية الجنسية

بالصور- توبا بويوكستن وهاليت أرجنتش يجتمعان في فيلم عن المثلية الجنسية

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 26 مايو 2016 - 15:55 | آخر تحديث: السبت ، 4 يونيو 2016 - 16:34
توبا بويوكستن وهاليت أرجنتش ومحمد جونسور توبا بويوكستن وهاليت أرجنتش ومحمد جونسور
تجتمع الممثلة التركية توبا بويوكستن الشهيرة عربيا بـ"لميس" بالممثل التركي هاليت أرجنتش والمعروف باسم "السلطان سليمان" في فيلم جديد.

توبا وهاليت


الفيلم يحمل اسم "إسطنبول الحمراء" ويشارك في بطولته إلى جانب توبا وهاليت، محمد جنسور والذي سبق وشارك هاليت في مسلسل "حريم السلطان"، بالإ1افة إلى الممثل نجات إشلير بطل مسلسل "انتقام".

وبدأ فريق العمل المكون من 200 شخصا من دول مختلفة منها إيطاليا وأمريكا وتركيا تصوير الفيلم، وتم وضع حراسة في أماكن التصوير حتى لا يتم مضايقة الممثلين خاصة في المشاهد الخارجية ويستطيعون تصوير العمل بهدوء.


توبا

محمد جونسور


نجات إشلير


وأقيم مؤتمر صحفي للحديث عن الفيلم، حيث يقول مخرج العمل إنه تم اختيار الأبطال على أساس الأدوار والشخصيات وليس لأسمائهم وشهرتهم، فهناك البعض منهم أدواره بسيطة للغاية.

وانتشرت بعض الأخبار بأن الفيلم سيناقش قصة المثليين الجنسيين، وأن هاليت ومحمد جونسور واللذان سبق وقدما دور الوالد والابن في مسلسل "حريم السلطان" سيظهران كحبيبان في الفيلم.

كانت أخر أعمال توبا التلفزيونية مسلسل "العشق الأسود" والذي عرض عربيا على شاشتي CBC، MBC، فيما كانت أخر أعمال هاليت أرجنتش مسلسل "حريم السلطان" ويستعد للعودة قريبا بعمل جديد.

طالع أيضا:

توبا بويوكستن توضح حقيقة طلاقها

صورة-التركية لميس وزوجها تحتفل بعيد ميلاد بناتها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"