مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
هاني شاكر

يحيي المطرب هاني شاكر، والمطربة مروة ناجي حفل شبكة قنوات "MBC مصر"، للاحتفال بعيد تحرير سيناء بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.
ومن المقرر أن يقام الحفل في تمام العاشرة من مساء يوم الأحد المُقبل، بقاعة المؤتمرات بجولي فيل بمدينة شرم الشيخ، وتنقله شبكة قنوات "MBC مصر" على الهواء مباشرة.
ويقدم الفنان هاني شاكر خلال الحفل مجموعة منتقاة من أبرز وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات "يا مصر متخافيش"، و"ياريتني"، و"بلدي"، و"انت لسه بتسألي"، و"لو بتحب حقيقي صحيح"، و"على الضحكاية"، و"بالأحضان"، و"يا أغلي إسم في الوجود"، فيما تغني مروة ناجي مختارات متنوعة من الأغاني منها أغنيات "برضاك ياخالقي"، و"إستيقظي يا أمتي"، و"أم الشهيد".
ومن ناحية أخرى حدد نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر يوم 25 أبريل الجاري موعداً نهائياً لطرح ألبومه الجديد الذي يعود به بعد غياب عدة سنوات لم يطرح فيها ألبومات واكتفى بعدد من الأغنيات.
إقرأ أيضا
هاني شاكر: الإعلام يحارب مرتضى منصور والزمالك

هاني شاكر يقاضي من يتاجر باسمه في التكريمات

نيكول سابا تحيي حفل شم النسيم بالغردقة للمرة الأولى

ويتعاون هانى شاكر في ألبومه الجديد مع مجموعة مميزة من الشعراء والملحنين أبرزهم بهاء الدين محمد، ملاك عادل، ناصر الجيل، محمد ضياء الدين، وخالد جنيدي، والموزعين أحمد عبد السلام، حازم رأفت، ورفيق عاكف.