نيكول سابا تحيي حفل شم النسيم بالغردقة للمرة الأولى

نيكول سابا تحيي حفل شم النسيم بالغردقة للمرة الأولى

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 أبريل 2016 - 2:54 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 أبريل 2016 - 2:54
نيكول سابا نيكول سابا
وقع اختيار النجمة اللبنانية نيكول سابا على مدينة الغردقة لإحياء حفل ليلة شم النسيم يوم 1 مايو القادم داخل سيتي جيت مول بمارينا الغردقة.
وصرح وائل المصري مدير أعمال نيكول بأن السر وراء اختيار النجمة اللبنانية لإحياء حفل عيد الربيع بالغردقة هو أنها لم يسبق لها أن أحيت حفلا غنائيا بها بالإضافة إلى كونها مدينة سياحية كبرى وبالتالي تلتقي مع عدد كبير من محبيها بمصر ومختلف الجنسيات العربية والأجنبية ممن يحرصون على قضاء عطلة شم النسيم بهذا المكان.
وأضاف المصري إن نيكول رفضت إحياء العديد من حفلات شم النسيم داخل القاهرة كي تستطيع الاستعداد بشكل خاص لحفلها بالغردقة الذي يشرف على تنظيمه نبيل السويسي حيث يتم الاستعانة بتجهيزات ضخمة من تراسات إضاءة وليزر ومؤثرات بصرية لوليد الحريري ويقوم تامر فوزي بتصميم مسرح مميز .
وكان تم تكريم نيكول سابا مؤخرا بالمركز الكاثوليكي للسينما المصرية، بعد إحيائها حفل افتتاح الدورة الـ64 من مهرجان المركز، وعبرت عن سعادتها بالتكريم حيث كتبت عبر حسابها على موقع تويتر: "صباح الإنجاز والتقدير شكراً للمركز الكاثوليكى على التكريم وشكراً مصر الحبيبة أم الدنيا.

إقرأ أيضا
نيكول سابا: جزيرة تيران تحفة بجد

نيكول سابا تخوض أول بطولة مطلقة في 60 حلقة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"