هاني شاكر يقاضي من يتاجر باسمه في التكريمات

هاني شاكر يقاضي من يتاجر باسمه في التكريمات

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 15 أبريل 2016 - 17:14 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 أبريل 2016 - 21:34
هاني شاكر هاني شاكر
حذر المطرب ونقيب المهن الموسيقية هاني شاكر من استخدام اسمه أو اسم النقابة في أعمال لا قيمة لها، حيث نفى طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، علاقة هاني شاكر بما يحدث في محافظة الشرقية من تكريمات واكتشاف للمواهب تحت رعاية نقابة المهن الموسيقية.

وقال طارق مرتضى: نقابة المهن الموسيقية لا علاقة لها على الإطلاق مما يحدث حاليا من تكريمات أعلن عنها في الشرقية وفي محافظات أخرى، لأنها أمور تحدث من أشخاص غير مسؤولين ويعملون بدون الحصول على إذن مسبق من النقابة.

وأضاف مرتضى أن هاني شاكر يحذر من استخدام اسمه أو اسم النقابة في أي أعمال ومهاترات لا قيمة لها، وأن النقابة ستقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من يستغل اسمها بدون وجه حق.

بدأت الواقعة منذ عدة أيام عندما أعلن إحدى الأشخاص في بورسعيد وسوهاج والشرقية عن تنظيم مجموعة من التكريمات والمسابقات تحت رعاية هاني شاكر، ونقابة الموسيقيين.

اقرأ أيضا
هاني شاكر: الإعلام يحارب مرتضى منصور والزمالك
تعرف على قائمة أغانى ألبوم "أحلى وأحلى" لعمرو دياب

ومن ناحية أخرى انتهى هاني شاكر من تسجيل عدد من الأغاني الجديدة التي سيتم طرحها في ألبومه الجديد، ويتعاون الملحن مدين مع الفنان هاني شاكر في ألبومه الجديد من خلال ٣ أغاني تم تنفيذها حديثا وهي "ورايا إيه" و"ذكرياته"، وهما من كلمات الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد ومن توزيع الموزع الموسيقي أحمد عبد السلام، وأغنية "رسالة حب" ومن كلمات ملاك عادل ومن توزيع رفيق عاكف.

ويتعاون هاني شاكر في الألبوم أيضا مع الشعراء بهاء الدين محمد، وملاك عادل، وناصر الجيل، وأحمد شريف، كما يتعاون مع الملحنين مدين، محمد ضياء الدين، خالد جنيدي، وعصام كاريكا، والموزعين أحمد عبد السلام، وحازم رأفت، رفيق عاكف، ومحمد ضياء الدين.

وكان هاني شاكر قد طرح أخيرا أغنية منفردة حملت اسم "بعد حبك"، بالتزامن مع الاحتفال بيوم عيد الحب في شهر فبراير الماضي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"