مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الاثنين، 18 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
خالد أبو النجا

دافع الفنان خالد أبو النجا عن المطربة دينا الوديدي بعد قرار نقابة المهن الموسيقية سحب تصريح الغناء منها، حيث نشر عبر صفحته بموقع Facebook خبر إيقاف الوديدي وقال تعليقا عليه: كفاية عك.

بالفيديو- رئيس لجنة التفتيش بـ "المهن الموسيقية" ينفي إلغاء تصريح دينا الوديدي

وكان عقد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر اجتماعا مساء أمس الأحد تم فيه الموافقة على سحب تصريح الغناء السنوي الخاص بالمطربة دينا الوديدي، لما بدر منها من إساءة تجاه النقابة من خلال صفحتها الخاصة على موقع Facebook.

اقرأ أيضا
هكذا دافع أمير عيد عن دينا الوديدي
نقابة الموسيقيين: دينا الوديدي ليست عضوة بالنقابة.. وحسابها علي Facebook ليس شخصيا
"المهن الموسيقية" تقرر سحب تصريح الغناء من دينا الوديدي

وصرح طارق مرتضي المتحدث الإعلامي لنقابة الصحفيين لموقع "في الفن" بأن المطربة الشابة دينا الوديدي ليست عضوة بنقابة الموسيقيين، والنقابة لم تخالف القانون في وقف التصريح الخاص بها دون تحقيق كما تدعي، لأن التحقيق يتم فقط لأعضاء النقابة.

وأضاف طارق مرتضي أن للنقابة لها الحق في أن توقف تصاريح الغناء لأي من المطربين والمطربات غير الأعضاء إذا خالفوا القوانين الخاصة بالنقابة.

وأكد طارق مرتضي أن حساب دينا الوديدي لم يعد شخصياً، فمواقع التواصل الاجتماعي أصبحت أخطر من الإعلام، فكتابات المشاهير علي Facebook أو Twitter أصبحت تتداول بشكل كبير وخطير، بالإضافة إلي إهانتها للنقابة.

كما أكد طارق مرتضى المستشار الإعلامي للنقابة في بيان صحفي: مجلس الإدارة برئاسة أمير الغناء هاني شاكر قرر أيضا تكليف الشئون القانونية بتقديم طعن في المحكمة الإدارية العليا على القرار الصادر من المحكمة الإدارية والخاص بسحب الضبطية القضائية من النقابة.