نقابة الموسيقيين: دينا الوديدي ليست عضوة بالنقابة.. وحسابها علي Facebook ليس شخصيا

نقابة الموسيقيين: دينا الوديدي ليست عضوة بالنقابة.. وحسابها علي Facebook ليس شخصيا

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 18 أبريل 2016 - 16:32 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 أبريل 2016 - 22:53
دينا الوديدي دينا الوديدي
تحديث: بالفيديو- رئيس لجنة التفتيش بـ "المهن الموسيقية" ينفي إلغاء تصريح دينا الوديدي

صرح طارق مرتضي المتحدث الإعلامي لنقابة الصحفيين لموقع "في الفن" بأن المطربة الشابة دينا الوديدي ليست عضوة بنقابة الموسيقيين، والنقابة لم تخالف القانون في وقف التصريح الخاص بها دون تحقيق كما تدعي، لأن التحقيق يتم فقط لأعضاء النقابة.

وأضاف طارق مرتضي أن للنقابة لها الحق في أن توقف تصاريح الغناء لأي من المطربين والمطربات غير الأعضاء إذا خالفوا القوانين الخاصة بالنقابة.

وأكد طارق مرتضي أن حساب دينا الوديدي لم يعد شخصياً، فمواقع التواصل الاجتماعي أصبحت أخطر من الإعلام، فكتابات المشاهير علي Facebook أو Twitter أصبحت تتداول بشكل كبير وخطير، بالإضافة إلي إهانتها للنقابة.

اقرأ أيضاً
هاني شاكر: الإعلام يحارب مرتضى منصور والزمالك
"المهن الموسيقية" تقرر سحب تصريح الغناء من دينا الوديدي

جدير بالذكر أن نقابة الموسيقيين قررت سحب ترخيص غناء دينا الوديدي أمس، حيث عقد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر اجتماعا تم فيه الموافقة على سحب تصريح الغناء السنوي الخاص بالمطربة دينا الوديدي، لما بدر منها من إساءة تجاه النقابة من خلال صفحتها الخاصة على موقع Facebook.

كما علقت دينا علي صفحتها مؤكدة أنها ستقوم برفع دعوة بالطعن علي القرار.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"