نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس، 2016 | آخر تحديث:
أحلام

حاولت المطربة الإماراتية أحلام توضيح موقفها من تصريحاتها بشأن الشعب اللبناني، مؤكدة أنها لم تقصد إهانته بل كانت توجه كلامها لبعض الإعلاميين اللبنانيين الذين انشغلوا بالسخرية من إيقاف برنامجها.

وردت أحلام على تغريدة كتبتها مقدمة البرامج اللبنانية رانيا برغوث، والتي كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة Twitter تعليقا على ما قالته أحلام: "فضلت ساكتة لأني بحبك بس يا (ملكة) لحد إهانة بلدي ما بقدر. مظبوط عنا مشاكل بس طول عمرنا منكرم ضيفنا و بالأخص أنت".


لترد أحلام بمجموعة من التغريدات، كان أولها أن أرفقت صورة للتغريدة التي تسببت في افتعال الازمة والتي استخدمت فيها أحلام فيديو لشاعر إماراتي يتلو قصيدة دفاعا عن أحلام ما اعتبره اللبنانيين إهانة.

لتؤكد أحلام أنها لم تقصد إهانة اللبنانيين بل بعض الإعلاميين فقالت ردا على رانيا برغوث: "بسبب احترامي ومحبتي لك هذا ردي وواضح كلامي بعض الاعلاميين وانتي شهدتي الحملة الاعلامية ضدي وشكرا".


وتابعت في تغريدة أخرى أن الشاعر الإماراتي الذي تلى القصيدة سبق وهاجم برنامج "The Queen" ولكن عندما شاهد هجوم بعض الإعلاميين عليها قام بالرد عليهم، فطبق مقولة (أنا وأخويا على ابن عمي، وأنا وابن عمي على الغريب)، والفيديو كان من شاعر إماراتي سبق أن هاجم برنامجي #ذا_كوين بس لما شاف القذارة والفجور في الخصومة لدى من يدعون بالإعلاميين".



وأضافت لتأكد على حبها للبنان، أنها كانت تذهب إلى لبنان وتشجع الكثير لزيارتها في أوقات كانت تمر فيها لبنان بمشكلات، وأن سبب هذه الحملة هي خلافات بينها وبين الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية وأن نضال تستغل الموقف ضدها.



وفي النهاية اختتمت تغريداتها بالتأكيد على حبها واحترامها وتقديرها للشعب اللبناني مشيرة إلى أن من يسبوها ويسخرون منها لا يمثلون كل الشعب اللبناني.


وكانت الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية شنت هجوم عنيفا على أحلام، واتهمتها أنها تهين الشعب اللبناني وتعايره بأزمة القمامة المنتشرة في شوارع بيروت.

ودشنت نضال وسم للمطالبة بمنع أحلام من دخول لبنان، ونتفاعل مع الحملة الكثير من اللبنانيين واحتل الوسم المركز الأول في قائمة الأكثر رواجا على موقع التواصل الإجتماعي Twitter.

#منع_أحلام_من_دخول_لبنان يتصدر Twitter لبنان.. وأحلام ترد: متى تشفون من مرض أحلام؟

طالع أيضا
قناة دبي توقف برنامج أحلام The Queen نزولا عن رغبة المغردين الغاضبين.. والمطربة ترد
بعد وقف برنامجها The Queen أحلام تعتذر لجمهورها
فجر السعيد مدافعة عن أحلام وThe queen: ليست ‏أحلام‬ المقصودة بل الدولة
بعد وقف "ذا كوين".. ٦ جواهر سقطت من تاج "الملكة"