فجر السعيد مدافعة عن أحلام وThe queen: ليست ‏أحلام‬ المقصودة بل الدولة

فجر السعيد مدافعة عن أحلام وThe queen: ليست ‏أحلام‬ المقصودة بل الدولة

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 26 مارس 2016 - 15:56 | آخر تحديث: السبت ، 26 مارس 2016 - 15:56
فجر السعيد فجر السعيد
حللت الكاتبة الصحفية الكويتية فجر السعيد إيقاف برنامج الفنانة الإماراتية أحلام "The Queen" بأنها ليست المقصودة بإيقاف البرنامج بل الدولة.

وقالت فجر في منشور طويل نشرته عبر حسابها الشخصي في موقع Facebook، إن إيقاف البرنامج هو خطوة في سيطرة "دولة السوشيال ميديا" بعد فشل الثورات العربية.

ومن المعروف عن فجر أنها ضد الثورات العربية التي حدثت في عدد من الدول العربية، وكانت أول من أجرى حوارا صحفيا مع سوزان مبارك، زوجة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك.

وكتبت فجر مدافعة عن صديقتها أحلام قائلة: "ليست ‏أحلام‬ المقصودة بل الدولة.. إيقاف البرنامج خطوة أولى في سبيل سيطرة دولة السوشيال ميديا بعد فشل ربيعهم العربي.. ساءني جداً إيقاف تلفزيون دبي لبرنامج ‫ذا كوين‬ ‎TheQuween‬ خصوصاً أن الإيقاف جاء بعد عرض الحلقه الأولى التي كانت مبهمه ولم نفهم منها فحوى البرنامج ولا هدفه.. في بيان التلفزيون قيل أن الإيقاف جاء بناءاً على رغبة الجماهير أي جماهير تلك التي تشن حملات على السوشل ميديا ؟!!! وانتم تعلمون تماماً كيف تدار الحملات في السوشل ميديا وكيف تتوقف وكيف تتحرك .. ام أنها...الجماهير التي تتابع البرنامج بلهفه وتنتظر الحلقات وحافظه كل تفاصيل الحلقه ؟!!!".

وتابعت لتعطي مثالا بقنوات MBC والتي كثيرا ما تعرضت لهجوم بسبب برامج ومسلسلات، كان أكثرها الهجوم الشديد على مسلسل "سيلفي" لناصر القصبي والذي عرض في شهر رمضان الماضي: "قناة mbc مثلاً كل برامجها تتعرض لحملات بالسوشل ميديا ومع ذلك لم نرها توقف برنامج بسبب حملات السوشل ميديا ابداً !!!! مسلسل ‫سيلفي‬ للقصبي هوجم في كل وسائل التواصل الاجتماعي واصدروا فتاوى بتكفيره وأقاموا عليه الحد وحملات اسقط الـ mbc من الرسيفر الخ خ خ ... ومع ذلك لم توقف الـ mbc المسلسل بل استمر مع كل الدعم المادي والمعنوي لفريق الإنتاج من كتاب وممثلين وعاملين بالإنتاج.. ولا تلقي برنامج سيلفي شي مختلف عن برنامج ‫‏ذا كوين‬ فالفكرة واحدة عمل يثير البل بهدف الترفيه والمنافسة لذلك اصروا على استقطاب أحلام له ..التلفزيون الذي يريد المنافسة والصدارة ويتصدى لإنتاج برامج كبرى عليه قبل أن يقرر الإنتاج أن يؤسس قوات دفاعية جيدة تدعمه أمام ‫‏صليل الصوارم".

وترى فجر أن ما حدث مع أحلام هو مجرد بروفة وبعدها ستتحكم دولة السوشيال ميديا في الأمور كافة: "ماحدث مع أحلام بروفة لإخضاع الدولة لغوغائتهم قريباً جدا ومستعدة للرهان بأنها ستكون بنفس اوجيه فهم مثل البلسم اثنان في واحد يغسل وينعم الشعر".

مقالي لمن يفهم مابين السطور .. ومن لا يفهم لا يتعب نفسه ويقراه العنوان :ليست #أحلام المقصوده بل الدوله ،.. ايقاف ...

Posted by Fajer Alsaeed on Thursday, March 24, 2016


وتم إيقاف برنامج أحلام "The Queen" بعد عرض حلقة واحدة، بسبب الهجوم الشديد عليه وحملات مطالبة بوقف البرنامج، وهو ما فعلته قناة دبي وأوقفت البرنامج على الفور بناء على رغبة المشاهدين.

طالع أيضا
قناة دبي توقف برنامج أحلام The Queen نزولا عن رغبة المغردين الغاضبين.. والمطربة ترد
بعد وقف برنامجها The Queen أحلام تعتذر لجمهورها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"