خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 19 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث:
جينيفر لورانس

وصفت النجمة العالمية جينيفر لورانس مشهدها الجنسي الأول مع الممثل كريس برات، والذي هو ضمن أحداث فيلمها الجديد Passengers بـ "الغريب للغاية".

وأكدت جينيفر لورانس أنها كانت متخوفة للغاية من أداء مشهدها الجنسي مع كريس برات، واعتبرته تجربة غريبة مرت بها، ما جعلها تتناول الكحوليات بعد تصوير المشهد للتخفيف من توترها، بحسب تصريحاتها لموقع The Hollywood Reporter.

وقالت: "حاولت أن أهدئ أعصابي بشربي لبعض الكحوليات ذات التركيز القوي، وعلى الرغم من أنها أتت بمفعولها وجعلتني مخمورة، إلا أنني شعرت بالمزيد من القلق والذنب عندما عدت إلى المنزل".

وتابعت الممثلة الحائزة على الأوسكار موضحة: "بعد عودتي للمنزل سألت نفسي ما الذي فعلته؟ فكريس برات رجل متزوج، وتلك هي أول مرة بالنسبة لي أقبل فيها رجل متزوج، والشعور بالذنب هو أسوأ شعور قد يراودك في معدتك".

طالع أيضا- مخرجة "Fifty Shades of Grey" تكشف ما وراء مشاهده الجنسية
طالع أيضا- نيكول كيدمان تسدي نصائحها الخاصة بشأن تصوير المشاهد الجنسية
شاهد بالصور- 18 فيلما أكثر جرأة من Fifty Shades of Grey

وفيما أشارت جينيفر لورانس أنها طمأنت نفسها بأن تصويرها لمشهدها الجنسي الأول ما هو إلا جزء من عملها كممثلة، ولكنها شددت أنه سيكون من أكثر المواقف غير القابلة للمداواة في حياتها.

وفيلم Passengers ينتمي لدراما الخيال العلمي، ويشارك في بطولته كريس برات، ومايكل شين، ولورانس فيشبورن، ومن المقرر أن يُطرح بالسينمات في 21 ديسمبر 2016.

طالع أيضا
بالصور- جينيفر لورانس تنقذ نفسها من موقف محرج بسبب انزلاق فستانها
جينيفر لورانس تسقط على مسرح أوسكار 2013
بالصور والفيديو: قطع في فستان جينيفر لورانس يحرجها أمام الفنانين
جينيفر لورانس تكرر سقطة "الأوسكار" في العرض الخاص لفيلمها الجديد
بالفيديو- جينيفر لورانس تتعثر وتسقط على السجادة الحمراء في إسبانيا