بالفيديو- جينيفر لورانس تتعثر وتسقط على السجادة الحمراء في إسبانيا

بالفيديو- جينيفر لورانس تتعثر وتسقط على السجادة الحمراء في إسبانيا

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 نوفمبر 2015 - 19:9 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 نوفمبر 2015 - 19:9
جينيفر لورانس في العرض الخاص لفيلم The Hunger Games: Mockingjay Part 2 في إسبانيا جينيفر لورانس في العرض الخاص لفيلم The Hunger Games: Mockingjay Part 2 في إسبانيا
قد تكون النجمة العالمية جينيفر لورانس مشهورة بفضل أناقتها وتألقها على السجادة الحمراء، ولكنها مازالت متهمة بالسقوط الدائم في الحفلات والمناسبات العامة.

فأثناء حضورها للعرض الخاص لأحدث أفلامها السينمائية The Hunger Games: Mockingjay Part 2 في العاصمة الإسبانية مدريد الثلاثاء 10 نوفمبر الجاري، تعثرت الممثلة الشقراء على السجادة الحمراء لتسقط وسط صيحات معجبيها.

واختل توازن جينيفر في البداية، بعدما تعثرت بفستانها الطويل أثناء صعودها لأحد السلالم على السجادة الحمراء، وعلى الرغم من مساعدة بعض الأشخاص لها على الوقوف، بفضل وقوفهم خلفها، إلا أنها سقطت على الأرض بفعل تعثرها للمرة الثانية.

وتألقت جينيفر لورانس (25 عاما) في العرض الخاص لفيلم The Hunger Games: Mockingjay Part 2 في إسبانيا بفستان أسود مكشوف الصدر.




جينيفر لورانس

جينيفر لورانس

وتجدر الإشارة أن جينيفر لورانس تعرضت للعديد من السقطات أثناء تواجدها في أكثر من مناسبة فنية، كان آخرها في شهر مارس الماضي، عندما تعثرت في فستانها البرتقالي بعد هبوطها من سيارتها "الليموزين" أمام مسرح "دولبي" في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

طالع أيضا
بالصور- جينيفر لورانس تنقذ نفسها من موقف محرج بسبب انزلاق فستانها
جينيفر لورانس تسقط على مسرح أوسكار 2013
بالصور والفيديو: قطع في فستان جينيفر لورانس يحرجها أمام الفنانين
جينيفر لورانس تكرر سقطة "الأوسكار" في العرض الخاص لفيلمها الجديد

ويشهد فيلم The Hunger Games: Mockingjay - Part 2 على مغامرة "كاتنيس إيفردين" الأخيرة، إذ ستشتعل في أحداثه ثورة المقاطعه رقم 13 ضد رئيس الكابيتول بقيادة كاتنيس "جينيفر لورانس"، وبيتا "جوش هوتشرسن"، وجايل "ليام هيمسمورث"، وسيُعرض الفيلم في السينمات في 20 نوفمبر الجاري.

ويضم الفيلم طاقم كبير من الممثلين، في مقدمتهم وودي هارلسون، والحاصلة على الأوسكار جوليان مور، بالإضافة إلى الراحل فيليب سيمور هوفمان، الذي توفي في 2014 قبل أن ينتهي من تصوير دوره بالكامل.

وسيطرح القسم الثاني من الجزء الثالث من أفلام The Hunger Games بعنوان Mockingjay - Part 2 في 20 توفمبر الجاري، وسط ترقب عالمي من عشاق السلسلة التي صنعت شهرة ونجومية جينيفر لورانس.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"