نيكول كيدمان تسدي نصائحها الخاصة بشأن تصوير المشاهد الجنسية

نيكول كيدمان تسدي نصائحها الخاصة بشأن تصوير المشاهد الجنسية

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 أكتوبر 2015 - 16:41 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 أكتوبر 2015 - 16:41
نيكول كيدمان مع بيلي زين في مشهد من فيلم Dead Calm نيكول كيدمان مع بيلي زين في مشهد من فيلم Dead Calm
قدمت النجمة العالمية نيكول كيدمان العديد من المشاهد الجنسية مع زملائها الرجال في الأفلام مثل غيرها من زميلاتها الممثلات، لتقرر أخيرا أن تكشف عن نصائحها الخاصة بشأن تصوير هذه المشاهد الحساسة للغاية.

وأكدت كيدمان أن أهم نصيحة لتقديم مشهد جنسي غاية في الانسجام هو أن يتم السماح للممثلين الرجال بأن يكونوا عنيفين مع زميلاتهم، كي تخرج المشاهد التي تجمعهم غاية في السلاسة والتلقائية.

وجاءت نصائح نيكول كيدمان عندما تطرق المخرج لي دانييلز معها في لقاء لصالح مجلة Interview في عددها لشهر أكتوبر الجاري عن مشهد جنسي جمعها بزميلها الممثل جون كيوزاك من فيلم The Paperboy، وهو من إنتاج 2012.

وأشار دانييلز نيكول لكيدمان أن جون كيوزاك عاملها كـ "الممسحة" بحسب وصفه أثناء تأديتهما للمشهد الجنسي من الفيلم والذي كان من إخراجه، وأعرب عن اندهاشه من موقفها غير المعترض تماما وقتها على سلوكه العنيف معها.

ولكن كيدمان (48 عاما) بررت للي دانييلز عدم رفضها لعنف جون كيوزاك معها في المشهد، الذي تم تصويره في المطبخ بأنها كانت ترغب أن يسير بشكل سلس وبدون قيود أو حدود.

طالع أيضا:
مشاهد الجنس في السينما: حقيقية أم "شغل سيما"؟
بطلة Game of Thrones تكذّب رفضها تقديم مشاهد التعري وتوضح موقفها الحقيقي منها

وقالت: "قصدت أن يشعر جون كيوزاك بكامل حريته معي، ولهذا كنت رافضة أن أخبره بأنه كان عنيفا معي أثناء تأدية المشهد، وأغلب الممثلين يكون رد فعلهم مثلي، متساهلين مع زملائهم لإتمام العمل بصورة متقنة".

وتابعت: "إذا كنت حساسا وتخشى من أن تؤذي شخص، وتشعر من أنك بذلك تتعدى الحدود فإن هذا يجعل الممثلين حذرين للغاية أثناء تأدية المشاهد الحميمية، وبالتالي لن تخرج بصورة طبيعية".

ومن أشهر المشاهد الحميمية لنيكول كيدمان على شاشة السينما، تلك التي جمعتها ببيلي زين في فيلم Dead Calm من إنتاج 1989، ومع زوجها السابق توم كروز في آخر أفلام المخرج ستانلي كوبريك Eyes Wide Shut من إنتاج 1999، ومع جود لو في Cold Mountain في سنة 2003.

نيكول كيدمان وتوم كروز في مشهد من فيلم Eyes Wide Shut
نيكول كيدمان وتوم كروز في فيلم Eyes Wide Shut

كلمات متعلقة نيكول كيدمان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"