محيي الدين أحمد
محيي الدين أحمد تاريخ النشر: الأحد، 8 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث:
عمرو دياب

تحديث 1 (الاثنين 9-11-2015 21:00)- بعد نشر موقع FilFan.com لتقرير حول أغنية "الله عليها" التي نشرها عمرو دياب عبر قناته بموقع YouTube، واحتمالية أن يكون نشرها يتضمن رسالة مشفرة لـ "روتانا" بعد انفصاله عنها، قرر الفنان المصري حجب الأغنية.

وعدل عمرو دياب خصوصية الأغنية التي سبق أن قدمها عمرو دياب كهدية في حفل زفاف ريم بنت الوليد بن طلال مالك شركة "روتانا"، وجعلها "خاصة" على قناته بوقع YouTube حتى لا يتمكن أحد من مشاهدتها على قناته.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يتخذ فيها عمرو دياب قرارات مفاجئة بالتزامن مع نشر أحد التقارير الإخبارية على الموقع، إذ سبق أن تراجع عن متابعة حساب الفنانة التونسية هند صبري بعد دقائق من تقرير FilFan الذي كشف أنه أحد متابعيها. (اعرف تفاصيل تراجع عمرو دياب عن متابعة هند صبري).

قبل التحديث- في الوقت الذي تبادل فيه عمرو دياب وشركة "روتانا" الاتهامات بشأن سبب فسخ العقد من طرف "روتانا" دون إيضاح تلك الأسباب، يقدم عمرو على خطوة غريبة قد تفسر في اتجاهين، إما ضربة جديدة أو محاولة للصلح.

أغنية "الله عليها" هي أغنية قدمها عمرو دياب كهدية في حفل زفاف ريم بنت الوليد بن طلال مالك شركة "روتانا" ولم يكن عمرو دياب المغني الوحيد الذي فعل ذلك، بل جاوره أنغام، إليسا، وائل كفوري ونجوى كرم.

وأثناء الاتهامات المتبادلة بين الطرفين عن المتسبب في فسخ العقد، أقدم عمرو دياب على خطوة غريبة، وهي نشره لأغنية "الله عليها"عبر قناته الرسمية على موقع YouTube، وهو ما قد يفسر على أنه تحدي جديد من عمرو للشركة، أو قد يفسر على أنه تذكرة من عمرو للشركة بأنه كان بينهما علاقة طيبة.

حتى الآن لم يتبين من الذي سيدفع الشرط الجزائي الموجود بعقد عمرو دياب مع شركة "روتانا" والبالغ قدره مليون دولار.

طالع أيضا:
"روتانا" تقول إنها فسخت تعاقدها مع عمرو دياب وتطالبه بالشرط الجزائي: "شفت الأيام؟"
هل أغنية "عمرنا ما هنرجع زي زمان" أحد أسباب فسخ تعاقد "روتانا" مع عمرو دياب؟
عمرو دياب يرد على "روتانا" بالمستندات
٧ أشياء من الممكن أن يفعلها عمرو دياب بقيمة الشرط الجزائي لـ "روتانا" (تخيلي)
٣ شركات إنتاج ساهمت في مشوار عمرو دياب
تامر حسين تعليقا على أزمة عمرو دياب و"روتانا": "عمرو دياب بيسيب مش بيتساب"
أيمن بهجت قمر يطالب المصريين بمقاطعة إنتاجات "روتانا" بعد أزمتها مع عمرو دياب
أغاني من إنتاج "روتانا" لعمرو دياب قد يرسلها الطرفان لبعضهما البعض (تخيلي)