هل أغنية "عمرنا ما هنرجع زي زمان" أحد أسباب فسخ تعاقد "روتانا" مع عمرو دياب؟

هل أغنية "عمرنا ما هنرجع زي زمان" أحد أسباب فسخ تعاقد "روتانا" مع عمرو دياب؟

محمد عاشور | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 5 نوفمبر 2015 - 23:55 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 نوفمبر 2015 - 2:13
عمرو دياب عمرو دياب
أعلنت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات مؤخرا خبر فسخ تعاقدها مع الفنان المصري عمرو دياب، وإلزامه بدفع الشرط الجزائي في العقد.

وأوضحت الشركة الخليجية في بيان أن سبب إلغاء التعاقد يرجع إلى إخلال الفنان عمرو دياب بالتزاماته الواردة بالعقد وهذا كله ثابت بالمستندات.

وأوضح البيان، الذي نشرته الشركة، أنه بتاريخ 1/10/2015 وجهت شركة "روتانا" إلى الفنان عمرو دياب إنذارا قضائيا وطلبت منه سرعة سداد الشرط الجزائي الوارد بالعقد وقيمته مليون دولار أمريكي بسبب إخلاله بالتزاماته التعاقدية وقيد الإنذار برقم 26368 محضري الدقي وقد تسلمه محام الفنان في 5/10/2015.

ويأتي هذا القرار بعد أيام من طرح الفنان عمرو دياب لأغنيته الجديدة "عمرنا ما هنرجع زي زمان"، والتي قدمها لأول مرة في حفله الغنائي الأخير الذي أقيم في قرية "موسى كوست"، وهي أغنية من كلمات الشاعر تامر حسين ومن ألحان مدين.

وقد يكون هذا التصرف هو السبب في قرار الشركة بفسخ التعاقد مع دياب، خاصة وأنه قام بإخفائها من على قناته الرسمية على موقع YouTube، بعد أن نشرها بالفعل بتاريخ 27 سبتمبر الماضي.

ومن المعروف أن تعاقد عمرو دياب مع شركة "روتانا" ينص على عدم طرحه أي أعمال فنية غنائية إلا من خلال الشركة فقط، خاصة خلال المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما استغلته الشركة ضد الفنان المصري.

وعليه، نشرت شركة "روتانا" بيانا صحفيا عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي Facebook ردا على التقارير الصحفية التي نشرت عن رغبة دياب في فسخ التعاقد. (تعرف على التفاصيل).

طالع أيضا
ما الذي من الممكن أن يفعله عمرو دياب بشرط "روتانا" الجزائي المليون دولار؟
3 شركات إنتاج ساهمت في مشوار عمرو دياب
"روتانا" تفسخ تعاقدها مع عمرو دياب وتلزمه بالشرط الجزائي: "شفت الأيام؟"

كلمات متعلقة عمرو دياب روتانا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"