بعد تقرير FilFan.com.. عمرو دياب يلغي متابعته لهند صبري على تويتر!

بعد تقرير FilFan.com.. عمرو دياب يلغي متابعته لهند صبري على تويتر!

محمد عمر | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 10 يوليو 2014 - 16:35 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 نوفمبر 2015 - 20:35
هند صبري وعمرو دياب هند صبري وعمرو دياب
ماذا سيكون رد فعلك إذا رأيت عمرو دياب يسير بجوارك في الشارع؟ سيكون أقصى أمنياتك وقتها أن تلتقط معه صورة ولكن هل ستطلب منه أن يتابعك على تويتر؟ والأهم هل سيوافق؟

عمرو دياب (AmrDiab@) انضم لتويتر في 10 يونيو 2009، ولم يتابع "الهضبة" حتى مطلع شهر يوليو الجاري (٥ سنوات) سوى حسابين هما: حساب إذاعته الالكترونية "دياب FM"، وشركته التي تدير أعماله "ناي فور ميديا".

صورة للحسابات التي يتابعها عمرو دياب على حسابه بتويتر


وخرج صاحب الـ28 ألبوما من عزلته "التويترية" في الأول من يوليو 2014، بعدما قام بمتابعة الفنانة التونسية هند صبري (HendSabry@).

*تحديث ١ (الخميس 10-07-2014 14:15): قام عمرو دياب بإلغاء متابعته لهند صبري على تويتر بعد دقائق من تقرير FilFan.com.

ويمكنكم التأكد من ذلك عبر موقع "Socialbakers" المتخصص في تحليل مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر متابعة دياب لثلاثة حسابات بدءا من ١ يوليو الجاري حتى ١٠ يوليو.

صورة من موقع Socialbakers المتخصص في تحليل مواقع التواصل الاجتماعي تظهر متابعة دياب لثلاثة حسابات بدءا من ١ يوليو الجاري حتى ١٠ يوليو


هند يعرض لها في رمضان 2014، مسلسل "إمبراطورية مين؟" الذي يتطرق إلى يوميات عائلة مصرية تعود إلى أرض الوطن بعد غربة طويلة في إنجلترا، لتصطدم بالتغييرات الحادة التي طرأت على المجتمع، سياسياً واجتماعياً. (تعرف على مواعيد عرض المسلسل بمختلف القنوات عبر دليل التليفزيون).

مساندة أم مجرد إعجاب؟
دافعت هند صبري عن مسلسلها التليفزيوني الجديد "إمبراطورية مين؟" من هجوم الملحن والمطرب عمرو مصطفى، الذي يرى أن العمل يسيء إلى مصر، بعدما وجه لها رسالة شديدة اللهجة عبر صفحته على Facebook: "الأخت المناضلة التحريرية هند صبري، ارحمينا انفعالات ولمي نفسك لما تتكلمي عن مصر، أنا ما شوفتش ليكي فيلم معارض أيام الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي، ولن أسمح لك بأن تقولي على مصر "زبالة"، والحق علينا إن احنا نستورد واحد يعمل عبد الناصر وكأن مصر قطعت خلف".(شاهد رد هند صبري على هجوم عمرو مصطفى في "ولا تحلم").

واتهمت هند صبري عمرو مصطفى بـ "العنصرية"، رافضة أن يشكك في وطنيتها وحبها لمصر، مشيرة أنها عاشت فيها 15 سنة، وأنها كانت السبب في شهرتها ونجوميتها الحالية، وأن زوجها مصري الجنسية وأن ابنتاها تربتا فيها.

وأوضحت: "هناك طريقتان للتعبير عن حبك لبلدك، الأولى هي أن تعيش في إنكار، والثانية هي بمواجهة المشاكل، وأنا أنتمي للنوع الأخير من أجل تحقيق التقدم للأوطان".

وتابعت: "أنا متربية ولا أهاجم الناس بطريقة شخصية، وأتمنى أن تصبح مصر أفضل بلد في الدنيا، وأنا فنانة عربية، وكل بلاد العرب أوطاني، وأرى أنه لو حذفنا إنجازات كل الفنانين العرب في مصر فإنه لمن الواجب إعادة كتابة التاريخ الدراما والفن المصري والعربي".

الأسئلة المطروحة
١) هل متابعة عمرو دياب لهند صبري على تويتر جاءت مساندة لها ضد هجوم عمرو مصطفي؟
٢) المطرب الشهير يقضي أغلب وقته بين لندن ودبي بعد التغييرات الحادة التي طرأت على الحالة الأمنية.. دياب معجب بالعمل؟
٣) هل ستنضم هند صبري إلى فريق عمل مسلسل دياب "الشهرة" والمتوقع بدء تصويره أكتوبر المقبل؟

وكشف الكاتب مدحت العدل أن عمرو دياب يتابع مسلسل "فيفا أطاطا"، بطولة الفنان محمد سعد. وقال العدل خلال برنامج"مساء الخير يا رمضان" عبر فضائية "CBC Two": "عمرو دياب اتصل بي من لندن وأخبرني أنه يبكي من شدة الضحك خلال مشاهدة مسلسل "فيفا أطاطا". (التفاصيل).

هند واحدة من أبرز 4 نساء قمن بالإسهام في الترويج لحملة انتفاضة المرأة في العالم العربي على صفحات فيسبوك، وهي حركة مستوحاة من ثورات الربيع العربي وتطالب بحق المساواة بين الجنسين طبقاً للإعلان العالمي لحقوق الإنسان الصادر من الأمم المتحدة، كما تنادي بضمان الحرية والاستقلال والأمان للنساء العربيات.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"