الجمعة 04-07-2014 11:20 6139 مشاهدة

دافعت النجمة التونسية هند صبري عن مسلسلها التليفزيوني الجديد "إمبراطورية مين؟" من هجوم ملحن ومطرب مصري، يرى أن العمل مسيء إلى مصر.

وقالت هند خلال استضافتها في الحلقة الخامسة من برنامج "ولا تحلم" من تقديم نيشان الخميس 3 يوليو الجاري: " في كلام يترد عليه وفي كلا م كذب وافتراء، وادعوه إلى متابعة المسلسل جيد، لأنه من الواضح أنه لم يفهم شخصية "أميرة" التي أجسدها في أحداث المسلسل، فهي وطنية ومؤمنة بأن بلدها مصر تحسنت أحوالها من بعد ثورة 25 يناير، كما أنها شخصية إيجابية ومتفائلة بمستقبل بلدها".

وكان الملحن والمطرب عمرو مصطفى هاجم هند صبري عبر صفحته على Facebook، ووجه رسالة شديدة اللهجة إليها هي: "الأخت المناضلة التحريرية هند صبري، ارحمينا انفعالات ولمي نفسك لما تتكلمي عن مصر، أنا ما شوفتش ليكي فيلم معارض أيام الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي، ولن أسمح لك بأن تقولي على مصر "زبالة"، والحق علينا إن احنا نستورد واحد يعمل عبد الناصر وكأن مصر قطعت خلف".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"