خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 1 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث:
ريهام سعيد

حذفت قناة "النهار" الفضائية كل مقاطع الفيديو المتعلقة بسمية الشهيرة بـ "فتاة الحرية مول" من برنامج "صبايا الخير" من تقديم ريهام سعيد، بعد حالة الجدل الكبيرة التي أثارتها بسببها.

ونوّهت قناة "النهار" لمشاهديها كافة صباح الأحد الأول من نوفمبر الجاري عبر Facebook: "السادة مشاهدي ومشاهدات شبكة تلفزيون "النهار" الكرام احتراما لحقوق الخصوصية الشخصية، قامت شبكة تلفزيون "النهار" بمسح كل الفيديوهات الخاصة بالحلقة المثار بسببها الجدل من على حسابات الشبكة على مواقع التواصل الاجتماعي، مع كامل الاحترام لمشاهدينا ولكل سيدة وفتاة من بناتنا واهالينا وشعبنا الكريم".

السادة مشاهدي ومشاهدات شبكة تلفزيون النهار الكرام احتراما لحقوق الخصوصية الشخصية ، قامت شبكة تلفزيون النهار بمسح كل الف...

Posted by ‎الصفحة الرسمية /صبايا الخير - ريهام سعيد‎ on Friday, October 30, 2015

ومن الغريب أن تنويه قناة "النهار" لمشاهديها جاء عبر الصفحة الرسمية لبرنامج "صبابا الخير" على Facebook، وهو ما يرجّح استحواذ القناة عليها بشكل تام، خصوصا وأنه تم حذف تعقيب ريهام الخاصة بشأن أزمتها.

وكانت ريهام سعيد عقّبت على حملة الهجوم عليها بسبب أزمة فتاة "الحرية مول"، عبر صفحة برنامجها "صبايا الخير" على Facebook: "لن أتحدث الآن والحقيقة ستظهر في يوم من الأيام. لا أحد يتخيل الحقيقة. وداعا يا مجتمع الفضيلة والحق"، إلا أن تعقيبها تعرّض للحذف بعد نشره بدقائق.

كما أن ريهام سعيد استنجدت بالله سبحانه وتعالى عبر Facebook، وسط الأزمة التي أحدثتها بسبب حلقة "فتاة الحرية مول" من برنامجها "صبايا الخير"، قائلة: "اللهم أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس اللهم أنت رب المستضعفين فارحمني واسبغ علي من نعمك واكفني شر خلقك"، وهو المنشور الذي تعرّض للحذف أيضا، ولكن هذا لم يمنع ريهام من نشر دعائها عبر حسابها الخاص على Twitter.


وكانت قناة "النهار" أعلنت عن تعليق برنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه ريهام سعيد بعد عرضها لصور شخصية لفتاة "الحرية مول"، والتي أثارت انتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانتهى بها الأمر لسحب المعلنين إعلاناتهم من البرنامج.

طالع أيضا
"النهار": فتح تحقيق موسع في الحلقة المثار بسببها الجدل حول "صبايا الخير" وتعليق البرنامج
بعد إلغاء ظهور ريهام سعيد مع خالد صلاح.. "صبايا الخير" عبر Facebook: "اللهم إني أشكو إليك ضعف قوتي"
خالد صلاح معلنا إلغاء استضافته لريهام سعيد: "النهار" ستعلن موقفا قويا
بعد إعلان عدد كبير من رعاة "صبايا الخير" الانسحاب منه.. #ريهام_ماتت يتصدر Twitter
هؤلاء المعلنون أوقفوا رعايتهم لبرنامج ريهام سعيد
باسم يوسف يشيد بـ "ألو إيفا" لوقف رعايتها لبرنامج ريهام سعيد.. ويحث المعلنين على مقاطعتها
٥ قضايا مثيرة للجدل تثبت أن ريهام سعيد تبحث عن "الشو الإعلامي"
بالفيديو- سما المصري لريهام سعيد عن فتاة "الحرية مول": ليكِ صور وممكن تدخلي السجن
انتقادات واسعة لريهام سعيد بعد عرضها صورا شخصية لفتاة "الحرية مول"
سعد لمجرد ردا على تصريحات ريهام سعيد عنه: لا أعرفها!
بالصور- ريهام سعيد بوزن زائد!
يسري فودة يصف برنامج ريهام سعيد بـ "بالوعة صرف إعلامي"
يسري فودة بعد تصريحات ريهام سعيد: "اللي عايز يتفرج و يخاطر بمرارته هو حر"