بالفيديو- سما المصري لريهام سعيد عن فتاة "الحرية مول": ليكِ صور وممكن تدخلي السجن

بالفيديو- سما المصري لريهام سعيد عن فتاة "الحرية مول": ليكِ صور وممكن تدخلي السجن

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 29 أكتوبر 2015 - 11:42 | آخر تحديث: الخميس ، 29 أكتوبر 2015 - 16:17
ريهام سعيد وسما المصري ريهام سعيد وسما المصري
هاجمت الفنانة الاستعراضية سما المصري مقدمة البرامج ريهام سعيد، بسبب طريقة تناولها لحادث فتاة "الحرية مول" في برنامجها التلفزيوني "صبايا الخير".

وأكدت سما في مداخلتها الهاتفية مع برنامج "العاشرة مساء" من تقديم وائل الإبراشي على قناة "دريم 2" فجر الخميس 29 أكتوبر الجاري أن ما فعلته ريهام سعيد، بنشرها لصور خاصة للفتاة "سمية" يعرّضها لدخول السجن.

وقالت سما المصري عن ريهام سعيد في البرنامج: "لديها صور عديدة وهي مرتدية لفساتين سهرة، ومن الممكن أن تظهر للنور، وأنا شخصيا تعرضت للإهانة منها كثيرا، ولا يصح أن يتم الانتقام من الناس بهذه الطريقة".

وأشارت سما أن ما فعلته ريهام سعيد مع الفتاة سمية تسبّب في خسارة الكثير من جمهورها ومشاهديها.

وفي المقابل، أبدت سما المصري تعاطفها الشديد مع الفتاة سمية، وأعلنت عن تبنّيها لقضيتها كي تدافع عنها، وأكدت لها أن الصفعة التي تلقتها من الشاب الذي حاول التحرش بها في "الحرية مول" هي شرف ليها لأنها حاولت أن تدافع عن شرفها.

شاهد سما المصري تهاجم ريهام سعيد بسبب فتاة "الحرية مول"


ونالت ريهام سعيد انتقادات واسعة الأربعاء 28 أكتوبر الجاري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نشرها لصور خاصة لفتاة "الحرية مول" سمية، والتي عرضتها في برنامجها "صبابا الخير" للتشكيك في أخلاقها. (انتقادات واسعة لريهام سعيد بعد عرضها صورا شخصية لفتاة "الحرية مول")

طالع أيضا
بالفيديو- إيمان الحصري تغلق الهاتف في وجه ريهام سعيد بسبب فتاة "مول الحرية"
ريهام سعيد: سما المصري لم ترد مبلغ الـ 10 آلاف جنيه رغم غيابها عن الحلقة!

بالفيديو: سما المصري تنهال بـ "العض" على ريهام سعيد بعد وصفها لها بـ"السوابق"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"