وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 29 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
باسم يوسف

بعد الهجوم الذي تعرضت له مقدمة البرامج ريهام سعيد بسبب "فتاة الحرية مول"، أظهر الساخر باسم يوسف دعمه الشديد لحملة مقاطعتها على طريقته الخاصة.

وبعد أن استجابت شركة Aloe Eva لمستحضرات التجميل الخاصة بالشعر، للحملة التي دشنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطعة الشركات المعلنة في برنامج "صبايا الخير"، أشاد باسم يوسف بموقف الشركة، ووعد بذكر اسم كل المعلنين الذين يتخذوا نفس القرار.

وكتب باسم يوسف عبر حسابه على موقع Twitter: "طيب يا جماعة: كمساهمة بسيطة مني في الحملة الشركة اللي حتعمل الصح حكتبها هنا. و نبتدي و نقول ألو .....إيفا".

كما حث باسم يوسف الشركات المعلنة على وقف راعيتها للبرنامج في مقابل تقديم دعاية مجانية لهم، بذكر اسم الشركة التي تقاطع برنامج ريهام سعيد عبر حسابه على موقع Twitter.

وكانت شركة Aloe Eva قد أعلن تبرأها من المحتوى المقدم في برنامج "صبايا الخير"، معلنة عبر صفحتها على موقع Facebook وقف رعايتها للبرنامج.

ولا يعد Aloe Eva المعلن الوحيد الذي أعلن تبرأه من برنامج "صبايا الخير" إذ أعلنت أيضا شركة Evy Baby مقاطعة البرنامج ووقف رعايتها له.

يعلن منتج ايفى بيبى انه غير مسؤول عن محتوى البرامج التى يقوم برعايتها و قد تقرر وقف رعاية ايفى بيبى لبرنامج صبايا الخير.

Posted by Evy Baby on Thursday, October 29, 2015

من المعروف أن ريهام سعيد أثارت الجدل بسبب نشرها صور انتقدت فيها " فتاة الحرية مول" التي تعرضت للضرب على يد شاب على ما يبدو أنه اعتدى عليها لفظيا واعتدى عليها بالضرب.

وأكدت ريهام سعيد أن ثياب الفتاة قد تبدو عادية للخروج في أماكن معينة ولكن ليس بمركز تجاري دخوله مجاني لأي شخص، وأن بالتأكيد الأمر ليس كما روته الفتاة، وشككت في سلوكياتها بنشر صورا شخصية لها خلال الحلقة.

طالع أيضا
ريهام سعيد الباحثة عن "الشو الإعلامي" بخمسة موضوعات مثيرة للجدل
بالفيديو- سما المصري لريهام سعيد عن فتاة "الحرية مول": ليكِ صور وممكن تدخلي السجن
انتقادات واسعة لريهام سعيد بعد عرضها صورا شخصية لفتاة "الحرية مول"