مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 30 أغسطس، 2015 | آخر تحديث:
صورة لأشرف عبد الباقي في المؤتمر الصحفي

تحديث (1)- (الأحد ٣٠ أغسطس، ١٦:٣٠م): حضر الممثل أشرف عبد الباقي لنادي الزمالك لحضور المؤتمر الصحفي المقام احتفالا بعودة اللاعب شيكابالا للقلعة البيضاء، واستغل هذه المناسبة للاعتذار لنادي الزمالك.

وأكد عبد الباقي أنه حضر لنادي لتقديم اعتذار للنادي الأبيض بسبب انتقاد بعض الشباب الذين يقدمون معه عروض "مسرح مصر" لنادي الزمالك، مشددا على أنه طالبهم من قبل بعدم التطرق للرياضة من قبل، لكنهم أقدموا على هذه الخطوة دون علمه، موضحا أن الحديث عن الكرة والدين والجنس من المحظورات التي يبتعد عنها في المسرحيات التي يقدمها.

وأضاف أنه يتحمل المسئولية ولذلك حرص على تقديم اعتذارا لنادي الزمالك، معلنا احترامه لجماهير النادي ومجلس إدارة القلعة البيضاء.

شاهد اعتذار أشرف عبد الباقي لجمهور نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بمناسبة عودة شيكابالا

وكان الممثل أشرف عبد الباقي قدم اعتذارا بالنيابة عن فريق عمل مسرحية "مسرح مصر" لنادي الزمالك بعد السخرية منه في العرض الأول من العمل، ليس كافيا.

واتجه أشرف عبد الباقي لنادي الزمالك عصر الأحد 30 أغسطس بغرض مقابلة رئيس النادي المستشار مرتضى منصور.

طالع أيضا
بالفيديو- أشرف عبد الباقي: نجاح "مسرح مصر" مستمر حتى لو تغير اسمه إلى "فرقة البطيخ"!
بالصور- "مسرح مصر" تفتتح عروضها بـ "طابور العرض" على MBC مصر

وقال أشرف عبد الباقي في اعتذاره الذي نشره عبر الصفحة الرسمية لـ "مسرح مصر": "لكل جمهور الزمالك، اعلم أن مجموعة مسرح مصر قدمت في المسرحيات السابقة سخرية متعلقة بكرة القدم والأهلي والزمالك، ومجموعة كبيرة من جمهور الزمالك أعربت عن غضبها منا".

وتابع: "سبق أن وعدناهم من قبل بعدم السخرية منهم مرة أخرى... لو فرد واحد فقط رأى أن ما نقدمه أساء له لابد أن نحترمه ولابد ألا يتكرر الأمر". (شاهد الفيديو).

يذكر أن "أمير" نجل مرتضى منصور هدد فريق عمل "مسرح مصر" بمقاضاته بسبب سخريته من نادي الزمالك، وطالبا منهم الاعتذار.

عرض "مسرح مصر" بدأ عرض الموسم الأول منه بعد تغيير اسمه من "تياترو مصر" في الجمعة 28 أغسطس الجاري، وتقدم الفرقة في أول عروضها عبر الشاشة مسرحية "طابور العرض"، والتي تدور أحداثها في إطار كوميدي ساخر داخل أحد أقسام الشرطة، والذي ينتظر زيارة من أعضاء إحدي منظمات حقوق الإنسان، وفي الوقت ذاته تتواجد بالقسم إحدي الفتيات اللاتي تعرضن للتحرش، وهو ما يدفع إدارة قسم الشرطة لترتيب طابور لعرض المُتهمين عليها للتعرف على الجاني، ومع تزامن الحدثين تحدث الكثير من المفارقات الكوميدية.

وكان مرتضى منصور من قبل سخر من الرئيس الأمريكي باراك أوباما وشبهه بأنه يشبه لأشرف عبد الباقي.