بالصور- "مسرح مصر" تفتتح عروضها بـ "طابور العرض" على MBC مصر

بالصور- "مسرح مصر" تفتتح عروضها بـ "طابور العرض" على MBC مصر

بيان صحفي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 27 أغسطس 2015 - 18:5 | آخر تحديث: الخميس ، 27 أغسطس 2015 - 18:9
أشرف عبد الباقي وعلي ربيع في "طابور العرض" أول عروض "مسرح مصر" على MBC مصر أشرف عبد الباقي وعلي ربيع في "طابور العرض" أول عروض "مسرح مصر" على MBC مصر
تبدأ قناة MBC مصر الجمعة 28 أغسطس الجاري عرض أولى مسرحيات فرقة "مسرح مصر"، مع الفنان أشرف عبدالباقي.

وتقدم الفرقة في أول عروضها عبر الشاشة مسرحية "طابور العرض"، والتي تدور أحداثها في إطار كوميدي ساخر داخل أحد أقسام الشرطة، والذي ينتظر زيارة من أعضاء إحدي منظمات حقوق الإنسان، وفي الوقت ذاته تتواجد بالقسم إحدي الفتيات اللاتي تعرضن للتحرش، وهو ما يدفع إدارة قسم الشرطة لترتيب طابور لعرض المُتهمين عليها للتعرف على الجاني، ومع تزامن الحدثين تحدث الكثير من المفارقات الكوميدية.

أشرف عبد الباقي في "طابور العرض" أول عروض "مسرح مصر" على MBC مصر
أشرف عبد الباقي في

ويشارك في بطولة مسرحية "طابور العرض" إلى جانب أشرف عبدالباقي، الفنانين الشباب علي ربيع، ومحمد عبدالرحمن، وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، وأوس أوس، وكريم عفيفي، وويزو، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، وبيشوي طاهر، ومصطفى بسيط، ومحمد أنور.

محمد عبد الرحمن وأوس أوس في مسرحية "طابور العرض"
محمد عبد الرحمن وأوس أوس في

ومسرحية "طابور العرض" من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، فيما أخرجها تلفزيونيا سعيد حامد.

على الجانب الآخر، يقدم الإعلامي شريف عامر في برنامجه "يحدث في مصر" مساء الخميس 27 أغسطس الجاري في تمام العاشرة مساء على قناة MBC مصر حلقة خاصة عن فرقة "مسرح مصر".

وتم تصوير الحلقة في مسرح "جراند حياة"، الذي تُقام عليه العروض، وتنقل الحلقة كواليس العروض المسرحية، وتتضمن لقاءات خاصة مع أشرف عبدالباقي ونجوم فرقة "مسرح مصر".

وتأتي العروض المسرحية الجديدة "مسرح مصر" امتدادا للتجارب المسرحية المميزة التي تعرضها MBC مصر، وسيتم عرضها أسبوعيا بداية من الجمعة 28 أغسطس الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"