بالفيديو- أشرف عبد الباقي: نجاح "مسرح مصر" مستمر حتى لو تغير اسمه إلى "فرقة البطيخ"!

بالفيديو- أشرف عبد الباقي: نجاح "مسرح مصر" مستمر حتى لو تغير اسمه إلى "فرقة البطيخ"!

حوار: محمد عمر | تصوير: مهاب ممدوح | في لقاءات، تاريخ النشر: السبت ، 22 أغسطس 2015 - 19:40 | آخر تحديث: الأثنين ، 24 أغسطس 2015 - 18:34
أشرف عبد الباقي أشرف عبد الباقي
أثار تغيير نجم الكوميديا أشرف عبد الباقي اسم فرقته المسرحية من "تياترو مصر" إلى "مسرح مصر" قلق معجبيه، حول ما إذا كان ذلك سيؤثر ذلك على نجاح العروض القادمة بأي شكل من الأشكال، وهو ما دعا FilFan.com للقائه بعد إجراءه لذلك التغيير.

وشدد أشرف عبد الباقي أن تغيير اسم فرقته المسرحية إلى "مسرح مصر" لن يؤثر على نجاحها لسبب بسيط للغاية، وهو أنه مازال محتفظا بنفس أعضاء فريق "تياترو مصر".

وقال: "لو غيّرنا اسم الفرقة إلى (فرقة البطيخ) على سبيل المثال، فلن يؤثر ذلك بالسلب على الاستمرار في نجاحنا، لأن الجمهور سيشاهد نفس أبطال (تياترو مصر) في العروض الجديدة".

وعن موعد إذاعة عروض "مسرح مصر" على شاشة التلفزيون، أشار أشرف عبد الباقي أنه سيتم البدء في إذاعتها بنهاية العام الحالي، وبرر ذلك كي لا يشعر هو وفرقته المسرحية بضيق في الوقت، من حيث تصوير أكبر قدر من العروض المسرحية.

شاهد- لقاء "في الفن" الحصري مع أشرف عبد الباقي في "مسرح مصر" والذي كشف خلاله عن موعد عرض المسرحيات الجديدة


وأكد أشرف أنه لم يقم بتغيير أي من أعضاء فرقته المسرحية في العروض الجديدة، وأنه باق عليهم جميعا لأنهم جزء من تجربة ناجحة يرغب في الإبقاء عليها، ولأنه لا يحب المخاطرة.

أشرف عبد الباقي شارك في 75 عملا مسرحيا في الفترة بين ١٩٧٩ إلى ١٩٨٥، وردا على سؤال حول رغبته في أن يسير أعضاء فرقته المسرحية على خطاه قال: "لا أطالب الآخرين بالسير على نفس النهج، لأن كل شخص لديه ظروفه الخاصة، وطريقته اللي أوصلته إلى قلوب الجماهير".

وأردف: "من ممكن أن يستفيد أعضاء فرقتي المسرحية من خبراتي التراكمية في المجال الفني بصورة غير مباشرة، ولكني لا أجبر أحدا على السير على نفس خطاي وهذا أمر مرفوض".

وأعلن أشرف عبد الباقي لـ FilFan.com عن استعداده لتصوير جزئين جديدين من مسلسل السيت كوم الشهير "راجل وست وستات" خلال 2016، وأنه سيكون مشاركا فيهما الممثل الكوميدي سامح حسين، الذي سبق وأن شاركه بطولة الأجزاء السابقة، وكانت سببا في شهرته وفي انطلاق نجوميته.

أما عن النصيحة التي يحرص على إسدائها لفريقه المسرحي قبل بدء كل عرض مسرحي، فأفصح أشرف عبد الباقي بأن يكون كل منهم بعيدا عن الآخر كي يبرزوا بشكل أوضح عند التصوير التلفزيوني.

وكانت نشبت مشاكل إنتاجية بين شركة "فيردي" مالكة حق اسم "تياترو مصر" وبين أشرف عبد الباقي مؤسس فريق "تياترو مصر" في شهر يوليو الماضي، أجبرته على تغيير الاسم إلى "مسرح مصر".

وبدأ أول عروض فرقة "مسرح مصر" في عيد الفطر، على مسرح بداخل فندق "جراند نايل تاور" بجاردن سيتي، ويتراوح سعر التذكرة بين 50 و75 و 100 جنيها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"