خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 24 أغسطس، 2015 | آخر تحديث:
توم كروز وكريس فارلي.. أيهما أفضل في التعلق بطائرة على شاشة السينما؟

إذا كنت تعتقد أن النجم توم كروز هو أول ممثل يجازف بحياته من أجل التعلق بطائرة في أحد مشاهد الجزء الخامس من أفلام الحركة والجاسوسية Mission Impossible المعروض في دور العرض السينمائية حاليا، فأنت مخطئ.

فهناك ممثل آخر سبق توم كروز في التعلق بطائرة على شاشة السينما، وهو الممثل الكوميدي الراحل كريس فارلي، وذلك في فيلمه Black Sheep، والذي يعود إنتاجه قبل 19 عاما.

ويتعلق كريس فارلي في المشهد الأخير من فيلمه الكوميدي، بعد أن تعلّقت رابطة عنقه بباب الطائرة عن طريق الخطأ، لتقلع الطائرة وهو متشبثا بها، في مشهد أثار ضحك المشاهدين بشدة.

وقام أحد أعضاء موقع YouTube "تود سبنس" بإجراء تعديل على الإعلان الترويجي لفيلم Mission Impossible: Rogue Nation بصورة ساخرة، ليبدو وكأنه من بطولة كريس فارلي وليس توم كروز.

واستعان سبنس في الإعلان الترويجي بلقطات لكريس فارلي من فيلميه الكوميديين Tommy Boy وBlack Sheep، ومنها مشهد تعلقه بالطائرة، على الرغم من بدانته التي لا تؤهله لفعل هذا.

شاهد الكوميدي كريس فارلي بطلا للجزء الخامس من Mission Impossible

شاهد- توم كروز يتعلق بطائرة في الإعلان الأصلي للجزء الخامس من Mission Impossible

وتجدر الإشارة أن الممثل الكوميدي كريس فارلي توفي في سنة 1997، عن عمر 33 عاما، إثر تناوله لجرعة زائدة من المخدرات، وكان مشهورا بأدائه لمجازفاته الخطرة في الأفلام بنفسه، دون الاستعانة بممثلين بدلاء.

وعلى الرغم من بدانته، إلا أن كريس فارلي كان يتمتع بلياقة بدنية مذهلة، فكان يلعب كرة القدم الأمريكية في المدرسة الثانوية، وكان يمارس رياضة الراجبي أثناء المرحلة الجامعية.

طالع أيضا:
بالصور والفيديو- تشابهات واختلافات بين مهمة توم كروز في Mission Impossible 5 ومهماته السابقة
بالفيديو- أصعب 5 مشاهد خطيرة أداها توم كروز بنفسه في سلسلة Mission Impossible