وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 4 يوليو، 2015 | آخر تحديث:
بن أفليك في دور "باتمان"

ربما تعتقد أن الإجابة الصحيحة أن "باتمان" هو رجل الأعمال الثري بروس وين، لكن الممثل بن أفليك له رأي آخر حول رؤيته للبطل الخارق الشهير.

على ما يبدو أن بن أفليك مدرك تماما أنه بمجرد ارتدائه لحلة باتمان في فيلم Batman v Superman أصبح يتحمل على عاتقه مسؤولية تقديم شخصية عتيقة يعود تاريخها إلى الممثل آدم ويست الذي جسدها في مسلسل Batman عام 1966.

وقال أفليك: "باتمان باختصار هو النسخة الأمريكية من هاملت"، وفسر: "نتقبل أنه يتم تجسيده بواسطة ممثلين لديهم رؤى مختلفة عنه"، حسب ورد في Entertainment Weekly.

وعن تقديم نسخة من باتمان أكبر سنا وإرهاقا مقارنة بما قدمه كريستيان بيل في ثلاثية Dark Knight، قال أفليك: "إنه في نهاية طريقه وربما في نهاية حياته".

أما مخرج الفيلم زاك سنايدر فقال عن تجسيد أفليك لنسخة عجوزة من باتمان: "أحببت حقيقة أن أفليك أطول من هنري (سوبرمان)، أردت أن يشعر سوبرمان أنه يتطلع ليكون باتمان رغم أنه أقوى منه".

وعن اخفاق بن أفلك منذ 12 عاما مضت في فيلم Daredevil، رد الممثل: " Daredevilلم ينجح على الإطلاق، لو أردت الانتشار كنت سأصبح أقل تهذيبا".

وتابع: "كان ذلك قبل أن يدرك الناس أنه من الممكن تقديم هذه الأفلام بطريقة جيدة. كان هناك حس عام بأن تضع ملابس جلدية حمراء على أحد الأشخاص وتجعله يجري ويطارد بعض الأشرار، ثم تحصل على الأرباح".

لكن بعد النجاح الذي حققته Marvel مؤخرا، قال أفليك: "الآن أصبحوا يعرفون كيف يصنعون هذه الأفلام".

طالع أيضا:
إسرائيلية تثير استنكار محبو "باتمان" و"سوبر مان" لتجسيدها Wonder Woman
بالصور- "باتمان" و"سوبر مان" يتواجهان في أول ملصقات لـ Dawn of Justice
الصورة الأولى للاسرائيلية جال جادوت في فيلم " Batman V Superman"
بن أفليك: سأجسد "باتمان" عجوزا وهذا هو أسوأ أفلامي
صور وفيديو- "سوبر مان" ينقذ إيمي آدامز في كواليس Dawn of Justice

وكانت شركة "وارنر بروس" طرحت أول إعلان ترويجي لفيلم Batman V Superman: Dawn of Justice في شهر إبريل الماضي. (شاهد الإعلان الأول للفيلم)

ويروي فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice صراع البطلين الخارقين "باتمان" و"سوبر مان" ضد بعضهما البعض، وهو من بطولة هنري كافيل، وبن أفليك، وجال جادوت، وإيمي آدامز، وجيسون موموا، وجيرمي آيرونز، وجيسي أيزنبرج، والمقرر عرضه في مارس 2016.