خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 19 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
لوسي

أصيبت الفنانة لوسي بانهيار عصبي شديد في الحلقة الثانية من برنامج المقالب "رامز واكل الجو"، من تقديم الفنان رامز جلال، والتي أذيعت مساء الجمعة 19 يونيو الجاري.


فبعد أن أزال رامز جلال تنكره عقب المقلب وهبوط الطائرة، استشاطت الفنانة الاستعراضية غضبا، وظلت تضربه وتسبه قائلة له: "يا كلب"، كما قامت بالبصق عليه، وظلت تصرخ بصورة هستيرية.

تعرف على مواعيد عرض "رامز واكل الجو" والقنوات العارضة له طوال شهر رمضان

وبعد أن استطاع رامز جلال أن يهدئ لوسي، وأن يمتص غضبها، قالت له أنها متقاضية أموالا مقابل حضورها في بداية الحلقة للاحتفال الخاص بالمشروع الوهمي، ولكن لم تتلق أموالا مقابل المقلب.


وقبل انهيار لوسي عصبيا، تم استفزازها في بداية البرنامج من جانب مقدمته جوري بكر، عندما تركتها في وسط إجراء مقابلة تلفزيونية معها من أجل اللحاق بشبيهة النجمة العالمية أنجيلينا جولي كي تجري لقاء معها، لتشعر لوسي حينها بالتقليل من شأنها.

واحتدت لوسي في المقابل على جوري بكر ورفضت اعتذارها، وقالت لها: "أنا لوسي مصرية مش جاية من الشارع، سايبة بيتي وبلدي وأهلي علشان تقابلوني كده!".

شاهد انهيار لوسي عصبيا مع "رامز واكل الجو"

طالع أيضا:
بالفيديو- رامز جلال يكشف مراحل تنكره في "رامز واكل الجو"
رامز جلال: هؤلاء الفنانين هم أكثر ضيوف ضربوني في "رامز واكل الجو"
بالفيديو- محمد رمضان يعتذر لـ "رامز واكل الجو" عن "الشلوت"
بالفيديو- جورج وسوف ومحمد رمضان وعمرو سعد ينضمون لضحايا "رامز واكل الجو"
بالفيديو- رامز جلال يصالح باريس هيلتون بعد مقلب "رامز واكل الجو"
تعرف بالصور على- بعض ضحايا مقلب "رامز واكل الجو" في رمضان 2015
بالصور- 5 معلومات لا تعرفها عن مقدمة برنامج "رامز واكل الجو"

وكان نجم الكوميديا محمد هنيدي حل ضيفا في أولى حلقات "رامز واكل الجو" الخميس 18 يونيو الجاري، والذي أشار لرامز جلال بعد تعرضه للمقلب أن أول قرار سيتخذه هو قطع علاقته به. (شاهد رد فعل محمد هنيدي بعد مقلب "رامز واكل الجو")