بالفيديو- محمد رمضان يعتذر لـ "رامز واكل الجو" عن "الشلوت"

بالفيديو- محمد رمضان يعتذر لـ "رامز واكل الجو" عن "الشلوت"

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2015 تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 يونيو 2015 - 9:43 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 يونيو 2015 - 10:47
محمد رمضان محمد رمضان
مع قرب عرض برنامج المقالب "رامز واكل الجو" في أول أيام شهر رمضان والموافق الخميس 18 يونيو الجاري، سارع النجم محمد رمضان بالاعتذار لمقدمه الفنان رامز جلال عن ضربه له في إحدى الحلقات.

وشارك رمضان محبيه عبر صفحته الرسمية على Facebook فيديو قصير له من الإعلان النهائي لبرنامج "رامز واكل الجو"، والذي يظهر فيه وهو يقوم بضرب رامز جلال بـ "الشلوت" بسبب المقلب الذي دبره له في الجو.

وكتب محمد رمضان لرامز جلال مع الفيديو: "انتظروني مع اللي ممكن يطلعلك من أي حتة رامز جلال .. رامز واكل الجو حقك عليا يا رمزوو".

انتظروني مع اللي ممكن يطلعلك من اي حتة #رامز_جلال .. #رامز_واكل_الجو حقك عليا يا رمزوو 󾌤 #محمد_رمضان

Posted by Mohamed Ramadan on Tuesday, June 16, 2015


اقرأ أيضا:
شاهد- جورج وسوف ومحمد رمضان وعمرو سعد ينضمون لضحايا "رامز واكل الجو"
تعرف بالصور على بعض ضحايا مقلب "رامز واكل الجو" في رمضان 2015
5 فروق "جوهرية" بين أفيش "شد أجزاء" لمحمد رمضان وCobra لستالون

وتجدر الإشارة أن رامز جلال تلقى "شلوت" مماثل من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد أن تعرضت لمقلبه في برنامجه "رامز عنخ آمون"، والذي عرض في رمضان 2013. (شاهد- بالفيديو- فنانون صدموك بردود فعلهم العنيفة بعد تعرضهم لمقالب في رمضان)

كما أن النجم أحمد السقا اعتذر في رمضان 2014 لأحد أعضاء فريق برنامج "رامز قرش البحر"، ولكن ليس رامز جلال، وإنما لأحد المصورين، إذ دعاه لتناول الإفطار معه، بعد أن احتد عليه وضربه في البرنامج.

comments powered by Disqus

خالد طه

6/17/2015 10:47:38 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"