بالفيديو- رامز جلال يكشف مراحل تنكره في "رامز واكل الجو"

بالفيديو- رامز جلال يكشف مراحل تنكره في "رامز واكل الجو"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 يونيو 2015 - 23:29 | آخر تحديث: الخميس ، 18 يونيو 2015 - 10:21
رامز جلال مع إحدى شخصياته التنكرية في برنامج "رامز واكل الجو" رامز جلال مع إحدى شخصياته التنكرية في برنامج "رامز واكل الجو"
عرض الفنان رامز جلال فيديو يعرض مراحل تنكره في شخصياته التنكرية الأربعة ببرنامجه الجديد للمقالب "رامز واكل الجو"، والذي سيعرض في أولى أيام رمضان 18 يونيو الجاري.



وعرض رامز جلال كواليس تنكره في الشخصيات التي يظهر بها ببرنامج "رامز واكل الجو" أثناء استضافته في حلقة الأربعاء 17 يونيو الجاري من برنامج "يحدث في مصر"، ومن تقديم شريف عامر على قناة MBC مصر 2.

اعرف مواعيد عرض قناة MBC مصر بالضغط هنا

وعن الأربع شخصيات التنكرية التي يطل بهم رامز في البرنامج أمام الضيوف، فهم: "فايق العايق"، و"فتحية المنتهية"، و"بلبل"، وأخيرا شخصية شبيهة بالفنان العالمي مورجان فريمان.

وأفصح رامز جلال لمقدم برنامج "يحدث في مصر" شريف عامر أن ماكياج كل شخصية من هذه الشخصيات استغرق الإعداد لها 3 ساعات، وتم بواسطة متخصصين من الولايات المتحدة الأمريكية.

طالع أيضا:
بالفيديو- محمد رمضان يعتذر لـ "رامز واكل الجو" عن "الشلوت"
بالفيديو- جورج وسوف ومحمد رمضان وعمرو سعد ينضمون لضحايا "رامز واكل الجو"
بالفيديو- رامز جلال يصالح باريس هيلتون بعد مقلب "رامز واكل الجو"
تعرف بالصور على- بعض ضحايا مقلب "رامز واكل الجو" في رمضان 2015

ويعرض برنامج "رامز واكل الجو" يوميا طوال شهر رمضان، عقب الإفطار مباشرة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على قناة MBC مصر 2.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"