خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 18 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
محمد هنيدي أثناء مقلب "رامز واكل الجو"

عقب نجم الكوميديا محمد هنيدي بطريقة طريفة على وقوعه ضحية في أولى حلقات برنامج "رامز واكل الجو"، والتي أذيعت مساء الخميس 18 يونيو الجاري على قناة MBC مصر.

ولفت أنظار هنيدي قيام بعض محبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتشبيه ما حدث له في "رامز واكل الجو" بما حدث له في أحد مشاهد فيلمه "فول الصين العظيم"، والذي يتعرض فيه للذعر الشديد بسبب تعرض الطائرة التي تقله إلى الصين لمطبات جوية، وما زاد من توتره هو جلوس مواطن صيني إلى جواره ظل مبتسما في وجهه كلما نظر إليه.

وحاز ذلك التشبيه على إعجاب محمد هنيدي بشدة، ما جعله يقتبسه عبر صفحته الرسمية على Facebook، وكتب معه: "ما أشبه اليوم بالبارحة".

وتبدأ خدعة "رامز واكل الجو" مع محمد هنيدي بإقناعه بمرافقة الوفد في جولة بالطائرة فوق الفندق، ورغم خوفه الشديد في البداية إلا أنه وافق على المشاركة في "التحليقة".

وكان بجانب هنيدي في مقعد الطائرة رامز جلال الذي كان متنكرا في شخصية شبيهة بمورجان فريمان، وظل يثير قرف محمد هنيدي بالقاء الماء عليه من شدة الخوف والقيء على ملابسه.

طالع أيضا:
بالفيديو- رامز جلال يكشف مراحل تنكره في "رامز واكل الجو"
رامز جلال: هؤلاء الفنانين هم أكثر ضيوف ضربوني في "رامز واكل الجو"
بالفيديو- محمد رمضان يعتذر لـ "رامز واكل الجو" عن "الشلوت"
بالفيديو- جورج وسوف ومحمد رمضان وعمرو سعد ينضمون لضحايا "رامز واكل الجو"
بالفيديو- رامز جلال يصالح باريس هيلتون بعد مقلب "رامز واكل الجو"
تعرف بالصور على- بعض ضحايا مقلب "رامز واكل الجو" في رمضان 2015

أما الذي لا يقدر بثمن، فكان رد فعل هنيدي بعد الوصول سالما للأرض ومعرفته أن الشخص الذي كان بجانه هو رامز جلال، وقال له: "أول قرار سأتخذه هو قطع علاقتي بك". (شاهد رد فعل محمد هنيدي عقب مقلب "رامز واكل الجو")