وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 18 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
محمد هنيدي

حل الفنان الكوميدي محمد هنيدي ضيفًا على أولى حلقات برنامج رامز جلال "رامز واكل الجو"، ليصبح بذلك أول ضحايا البرنامج، الذي يعرض على قناة MBC عقب أذان المغرب مباشرة.

محمد هنيدي بعد علمه بالمقلب


واستدرج رامز جلال الفنان محمد هنيدي إلى دبي بارسال دعوة له لحضور افتتاح أحد الفنادق الكبيرة هناك، وبالفعل وصل هنيدي في استقبال حافل وأجرى العديد من المقابلات الصحفية قبل أن يبدأ المقلب.

وتبدأ الخدعة بإقناع محمد هنيدي بمرافقة الوفد في جولة بالطائرة فوق الفندق، ورغم خوفه الشديد في البداية إلا أنه وافق على المشاركة في "التحليقة".

وكان بجانبه في مقعد الطائرة رامز جلال الذي كان متنكرا في شخصية شبيهة بمورجان فريمان، وظل يثير قرف محمد هنيدي بالقاء الماء عليه من شدة الخوف والقيء على ملابسه.

أما الذي لا يقدر بثمن، فكان رد فعل هنيدي بعد الوصول سالما للأرض ومعرفته أن الشخص الذي كان بجانه هو رامز جلال، وقال له: "أول قرار سأتخذه هو قطع علاقتي بك".

وكان محمد هنيدي قد أكد لمتابعي صفحته الرسمية على موقع Facebook أنه سيكون أول ضحايا رامز جلال في مقلبه لرمضان 2015، وعلق على صورته داخل طائرة رامز جلال: " مع المجنون رامز النهارده في رامز واكل الجو على MBC مصر".

ويقوم رامز خلال الحلقة بالتنكر، ويجلس بجانب الضيف في الطائرة، وتختطف الطائرة، ليعم الذعر والفوضى في المكان.

واستعرض رامز جلال كواليس تنكره في شخصياته التي يظهر بها في برنامج "رامز واكل الجو" أثناء استضافته في حلقة الأربعاء 17 يونيو الجاري من برنامج "يحدث في مصر"، ومن تقديم شريف عامر على قناة MBC مصر 2.

اعرف مواعيد عرض قناة MBC مصر بالضغط هنا

وعن الأربع شخصيات التنكرية التي يطل بهم رامز في البرنامج أمام الضيوف، فهم: "فايق العايق"، و"فتحية المنتهية"، و"بلبل"، وأخيرا شخصية شبيهة بالفنان العالمي مورجان فريمان.

وأفصح رامز جلال لمقدم برنامج "يحدث في مصر" شريف عامر أن ماكياج كل شخصية من هذه الشخصيات استغرق الإعداد لها 3 ساعات، وتم بواسطة متخصصين من الولايات المتحدة الأمريكية.

طالع أيضا:
بالفيديو- رامز جلال يكشف مراحل تنكره في "رامز واكل الجو"
رامز جلال: هؤلاء الفنانين هم أكثر ضيوف ضربوني في "رامز واكل الجو"
بالفيديو- محمد رمضان يعتذر لـ "رامز واكل الجو" عن "الشلوت"
بالفيديو- جورج وسوف ومحمد رمضان وعمرو سعد ينضمون لضحايا "رامز واكل الجو"
بالفيديو- رامز جلال يصالح باريس هيلتون بعد مقلب "رامز واكل الجو"
تعرف بالصور على- بعض ضحايا مقلب "رامز واكل الجو" في رمضان 2015

ويعرض برنامج "رامز واكل الجو" يوميا طوال شهر رمضان، عقب الإفطار مباشرة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على قناة MBC مصر 2.