وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
رامز جلال يقلد "Mad Max"

نشر أخيرا الفنان رامز جلال "تتر" برنامجه الجديد للمقالب " رامز واكل الجو" الذي ينافس به في موسم رمضان 2015، ويعرض على قناة "MBC مصر".

رامز جلال يقلد "Mad Max"


ويظهر رامز جلال في بداية "التتر" بشخصية "Mad Max" الشهير المستوحاة من فيلم يحمل نفس الاسم بطولة توم هاردي وتشارليز ثيرون.

ونشرت صفحة قناة "MBC مصر" الرسمية على موقع Facebook تتر البرنامج وأكدت أن أولى حلقات "رامز واكل الجو" سيبدأ عرضها الخميس 18 يونيو عقب أذان المغرب.

يحدث في مصر يعرض تتر بداية رامز واكل الجو .. انتظروا أولى حلقاته غداً على شاشة MBC مصر

Posted by ‎MBC مصر‎ on Wednesday, June 17, 2015

ولم تكن شخصية "Mad Max" المفاجأة الوحيدة التي تضمنها " التتر"، بل ظهر مع رامز أيضا شخصيات تشبه بشكل كبير نجوم السينما العالميين أنجلينا جولي وجورج كلوني وبراد بيت.

طالع أيضا:
بالفيديو- رامز جلال يكشف مراحل تنكره في "رامز واكل الجو"
رامز جلال: هؤلاء الفنانين هم أكثر ضيوف ضربوني في "رامز واكل الجو"
بالفيديو- محمد رمضان يعتذر لـ "رامز واكل الجو" عن "الشلوت"
بالفيديو- جورج وسوف ومحمد رمضان وعمرو سعد ينضمون لضحايا "رامز واكل الجو"
بالفيديو- رامز جلال يصالح باريس هيلتون بعد مقلب "رامز واكل الجو"
تعرف بالصور على- بعض ضحايا مقلب "رامز واكل الجو" في رمضان 2015

من ناحية أخرى، استعرض رامز جلال كواليس تنكره في شخصياته التنكرية ببرنامج "رامز واكل الجو" أثناء استضافته في حلقة الأربعاء 17 يونيو الجاري من برنامج "يحدث في مصر"، ومن تقديم شريف عامر على قناة MBC مصر 2.

اعرف مواعيد عرض قناة MBC مصر بالضغط هنا

وعن الأربع شخصيات التنكرية التي يطل بهم رامز في البرنامج أمام الضيوف، فهم: "فايق العايق"، و"فتحية المنتهية"، و"بلبل"، وأخيرا شخصية شبيهة بالفنان العالمي مورجان فريمان.

وأفصح رامز أن ماكياج كل شخصية من هذه الشخصيات استغرق الإعداد لها 3 ساعات، وتم بواسطة متخصصين من الولايات المتحدة الأمريكية.

ويعرض برنامج "رامز واكل الجو" يوميا طوال شهر رمضان، عقب الإفطار مباشرة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على قناة MBC مصر 2.