خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 7 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
شيرين وأحمد السقا وهيفاء وهبي فقدوا أعصابهم في برامج المقالب

تتفاوت ردود الفعل تجاه المقالب من شخص لآخر، كذلك الحال بالنسبة للفنانين الذين رأينا بعضا منهم يتقبلون المقالب التي تعرضوا لها خلال شهر رمضان بصدر رحب، كما شاهدنا وعلى النقيض تماما انفعال عدد آخر منهم بعد تعرضهم للمقلب، ولكنه كان رد فعل مناقض تماما للشخصيات التي يجسدونها على الشاشة، أو التي يظهرون بها في اللقاءات التلفزيونية، وهو ما سبب صدمة كبيرة لمعجبيهم.

ونتذكر في السطور التالية أعنف ردود أفعال النجوم في برامج المقالب التي صدمت جمهورهم منهم، والتي كان للفنان رامز جلال نصيبا كبيرا منها.

طالع أيضا
نجوم يشكل ظهورهم في برامج المقالب "رابع المستحيلات"
بالفيديو- فنانون يكشفون زيف برامج مقالب.. وآخرون سايروها بعد علمهم بحقيقتها
مقالب رمضان 2015... كلها في الجو!
نجوم ونجمات "معتمدين" في برامج المقالب!

1) هيفاء وهبي.. "الأنثى الدلوعة" تكشر عن أنيابها
غالبا ما تطل النجمة اللبنانية الملقبة بـ "ملكة جمال الكون" في أغنياتها المصورة أو في لقاءتها التلفزيونية بإطلالة الأنثى الوديعة الدلوعة المفعمة بالدلال والإغواء، ولكن بعد كشرت تلك الأنثى عن أنيابها عقب تعرضها لمقلب برنامج "رامز عنخ آمون" في رمضان 2013، والذي أسفر عن ترديدها للعديد من الألفاظ الخارجة، ومنها سب الدين، إضافة إلى توجيها لركلات لكلا من رامز جلال ولفريق البرنامج.

وذكرت تقارير وقت عرض الحلقة التي خصص جزء ثان منها فقط لمصالحة هيفاء وهبي أنها وافقت على إذاعة الحلقة بعد أن توصلت قناة "الحياة" إلى مساومة مالية كبيرة ومرضية لها.

شاهد انفعال هيفاء وهبي على رامز جلال ومحاولته لمصالحتها بعد المقلب

2) مها أحمد.. "بكابوظة" عندما تغضب
يعتمد رامز جلال في برامجه للمقالب منذ "رامز قلب الأسد" في رمضان 2011 على استضافة نجوم هم أصدقائه اعتمادا على مبدأ "العيش والملح" الذي يجمعهم، وبالتالي فإنك تجد عدد من الأسماء الثابتة في برامجه، ومنهم الفنانة مها أحمد الملقبة سابقا بـ "بكابوظة"، والتي صدمت الجمهور في برنامج "رامز عنخ آمون" بترديدها لكم هائل من الشتام والسباب وقت تعرضها للمقلب وهي بداخل المقبرة.

شاهد مها أحمد تنهال بالسباب قبل أن تفقد وعيها في "رامز عنخ آمون"

3) شيرين "صرصار" تثبت أنها ليست ببراءة "المتزوجون"
إذا كنت تعتقد أن الفنانة شيرين التي عرفها الجمهور من مشهد "الصرصار" في مسرحية "المتزوجون" وديعة كالملاك كما بدت على خشبة المسرح مع سمير غانم وجورج سيدهم فأنت حتما مخطئ؛ إذ أنها تملك طبيعة عصبية للغاية في الواقع، وهو ما صدمت به الجمهور بعد تعرضها لمقلب في برنامج "حسين ع الهوا"، عندما قامت بعد تهدئتها بقلب طاولة الزجاج كي تثبت فقط أنها ليس هادئة كما يعتقد الجمهور!

4) سما المصري تعض ريهام سعيد!
غالبا قد تكون الفنانة الاستعراضية سما المصري هي أكثر ضيفة صدمت الفنانة ريهام سعيد في برنامجها للمقالب "قلبك أبيض"، الذي أذيع في رمضان 2014 على قناة "النهار"، بسبب ردة فعلها العنيفة تجاهها.

فبعد أن استفزت ريهام سعيد سما المصري، بمعايرتها لها بأنها "رد سجون" عقب خروجها من السجن، والتقليل من شأنها، لم تتملك مالكة قناة "فلول" نفسها، وانهالت على مقدمة برنامج "صبايا الخير" بالضرب والعض، ولم تفلتها من قبضتها إلا بعد أن أكدت ريهام لها أن استفزازها ما هو إلا مقلب مدبر لها.

شاهد سما المصري تضرب وتعض ريهام سعيد

5) مايا دياب تصيب رامز جلال في عينه
صدمت النجمة اللبنانية والعضو بفريق "فور كاتس" الغنائي مايا دياب جمهورها في برنامج "رامز قرش البحر"، عندما انهالت بالضرب على رامز جلال فور علمها بالمقلب.

وكا أن ظهر رامز في وجه مايا حتى قالت له: "حيوان، يلعن جدودك حيوان"، كما أمرت مصور البرنامج بعدم استكمال التصوير قائلة: "سأجعلك تبتلع الكاميرا".

ونجحت مايا دياب في الانتقام لكل ضحايا رامز جلال بعد أن تمكنت من إصابته في عينه بقبعتها، مما تسبب في إصابته بجرح قريب من عينه، وعندما حاول مصالحتها ألقته "بالشبشب".

شاهد مايا دياب تضرب رامز جلال وتسبه في "رامز قرش البحر"