مقالب رمضان 2015... كلها في الجو!

مقالب رمضان 2015... كلها في الجو!

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 7 يونيو 2015 - 17:10 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 16:16
ثلاثة برامج في رمضان تدور أحداثها في الجو ثلاثة برامج في رمضان تدور أحداثها في الجو
أصبحت برامج المقالب عادة رمضانية تحرص القنوات على شراء أو إنتاج أحدهم حرصا منها على نسبة المشاهدة طيلة الشهر الكريم، وزاد على الأمر في السنوات الأخيرة الاستعانة بنجوم في مجالاتهم لتصبح نسبة المشاهدة مضمونة من جانب محبيهم.

وفي 2015، يبدو أن المنافسة ستشتد خصوصا وأن أشهر ثلاثة برامج للمقالب تدور في فلك واحد، وهو إخافة المشارك بها عن طريق الجو.

طالع أيضا
نجوم يشكل ظهورهم في برامج المقالب "رابع المستحيلات"
بالفيديو- فنانون يكشفون زيف برامج مقالب.. وآخرون سايروها بعد علمهم بحقيقتها
بالفيديو- فنانون صدموك بردود فعلهم العنيفة بعد تعرضهم لمقالب في رمضان
نجوم ونجمات "معتمدين" في برامج المقالب!

رامز واكل الجو:
وتدور فكرة البرنامج حول مقلب يدبره رامز جلال -الذي اشتهر في السنوات الأخيرة بحبه لتدبير المقالب- لأحد زملائه الفنانين ولكن هذه المرة داخل طائرة تحلق في الجو.

ويجسد رامز جلال من خلال البرنامج هذه المرة دور رجل عجوز يجلس في الطائرة مع الفنانين ويبدأ في عملية استفزاز الضيوف وخلق حالة من الرعب.

سيتم عرض البرنامج عبر شاشة MBC مصر.

رامز جلال في "رامز واكل الجو " .. حصريا فى رمضان 2015#رمضان_يجمعنا

Posted by MBC MASR 2 on Wednesday, May 20, 2015


هبوط اضطراري:/big>
ظهر هاني رمزي في البرومو مرتديًا زي طيار مدني، ووقف بجانب الطائرة التي صور بها رامز جلال برنامجه، وسخر من صغر حجمها بقوله: "إيه دا أنا أركب دي، دا أنا أطول منها".

وتعتمد فكرته حول دعوة يتلقاها هاني رمزي وضيفه من خلال برنامج لصالح قناة mtv اللبنانية التى ستذيع البرنامج بالاشترك مع قناة "الحياة" ويلتقي ضيفه في مطار بيروت واثناء الاتجاه الي قبرص يتم التعرض للمقلب من خلال الاعطال التي تحدث في الطائرة وعندها يكتشف الضيف مقلب "هاني رمزي".


التجربة الخفية:
يعود خالد منصور وشادى ألفونس من جديد للساحة الإعلامية، وذلك بعد غياب منذ رمضان 2014 في فوازير قدماها سويا، وتم تصوير البرنامج في أسبانيا وتعتمد فكرته علي خوض تجربة مثيرة في القفز من أعلى طائرة في تجربة جريئة للفنانين.

ومن المقرر عرضه عبر شاشة "النهار".



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"