بالفيديو- فنانون يكشفون زيف برامج مقالب.. وآخرون سايروها بعد علمهم بحقيقتها

بالفيديو- فنانون يكشفون زيف برامج مقالب.. وآخرون سايروها بعد علمهم بحقيقتها

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 7 يونيو 2015 - 15:10 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 16:17
باسم سمرة ونشوى مصطفى وسمير غانم كشفوا حقيقة برامج المقالب باسم سمرة ونشوى مصطفى وسمير غانم كشفوا حقيقة برامج المقالب
أصبحت برامج المقالب والتي يقع النجوم ضحايا لها في كل عام من أكثر البرامج مشاهدة ومتابعة خلال شهر رمضان، فتحصل على اهتمام المشاهدين الذين يرغبون في رؤية نجومهم المفضلين وهم يقعون ضحية لمقلب مضحك.

وفي كل عام، يأخذ عدد برامج المقالب في الازدياد، خصوصا وأنها تجذب المعلنين، وهو ما يدفع عدد من الفنانين إلى تقديمها والإيقاع بزملائهم فيها، وبالطبع تختلف نسبة المشاهدة وانجذاب الجمهور للبرنامج مع اختلاف مقدمه وخفة دمه وأسلوبه في التقديم.

طالع أيضا
نجوم يشكل ظهورهم في برامج المقالب "رابع المستحيلات"
مقالب رمضان 2015... كلها في الجو!
بالفيديو- فنانون صدموك بردود فعلهم العنيفة بعد تعرضهم لمقالب في رمضان
نجوم ونجمات "معتمدين" في برامج المقالب!

ومع عرض الحلقات الأولى لأي من هذه البرامج يطرح المشاهدون تساؤلات عديدة، منها: "ما مدى مصداقية هذه البرامج؟"، و"هل يكون النجوم على علم مسبق بها؟"، و"هل يقوم ضيوف هذه البرامج بتمثيلها والضحك على الجمهور؟".

وردا على هذه التساؤلات، فامتلك بعض الفنانين الجرأة ليؤكدوا أن كل هذه البرامج يتم الاتفاق عليها قبل تصويرها، وأن العديد منهم يقبلون أن يظهروا فيها من أجل المقابل المادي الكبير، فيما صرح فنانين آخرين بأنهم اكتشفوا المقلب قبل نهايته، ولكنهم قرروا أن يسايروه حتى النهاية، وبرروا هذا لرغبتهم في رسم البهجة على وجه المشاهدين.

وفيما يلي فنانين كشفوا حقيقة برامج المقالب:

* باسم سمرة
كشف الفنان باسم سمرة أثناء استضافته في برنامج "ليلة" برمضان 2014 عن رفضه الظهور في برامج المقالب، وعلل هذا بأن الفنانين يتم إخبارهم بالمقلب قبل التصوير.

وقال: "من قال إنني لا أحب الظهور في برامج رمضان؟ فقط لا أحب الظهور في برامج المقالب لأنهم يخبرون الفنانين بها قبل التصوير".

وأشار باسم أنه في أعوام سابقة تم الاتصال به للمشاركة في برامج مقالب، وكانوا يخبرونه بالمقلب.



* نشوى مصطفى
الفنانة نشوى مصطفى معروفة بطيبة قلبها وصراحتها، لذلك لم تستطع إنكار أن كثيرا من برامج المقالب تكون تمثيلية ومعروفة ومتفق عليها مع الفنان.

وقالت نشوى أثناء استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" أن هناك برامج يخبرون الفنان بالمقلب فيها قبل التصوير، وأن هناك الكثيرين من الفنانين لا يعترضون على هذا طالما كان البرنامج ذو تكلفه إنتاجية عالية ومتقن الصنع.



* عبد الباسط حمودة
بعد المقلب الذي تعرض له المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة على يد الفنان رامز جلال في برنامج "رامز قرش البحر" في رمضان 2014، كشف أنه كان على علم به، وأن رامز أخبره بأنه سيصور مقلبا فيه، وطلب منه أن يكون على طبيعته، وأن يتصرف بشكل تلقائي حتى يُصدق الجمهور ما يشاهده، وأكد أنه لو لم يكن يعلم بالمقلب لكان حبس رامز جلال وقاضاه.



* سعد الصغير
أما المطرب الشعبي سعد الصغير، وبعد تعرضه لمقلب على يد مقدمة البرامج الفنانة ريهام سعيد في برنامج "قلبك أبيض"، أكد أن هذا المقلب كان حقيقيا وتم خداعه بالفعل، ولكنه أشار أن هناك برامج مقالب أخرى يكون فيها اتفاق مسبق بين الفنان الضيف وبين القائمين عليها.



* سمير غانم
كشف الفنان الكوميدي سمير غانم عن دون قصد حقيقة برامج المقالب، وقال إن الفنانين يكونون على علم بالمقلب بعد أن يتم الاتصال بهم والاتفاق معهم، وأشار أثناء حلوله ضيفا في برنامج "مصر الجديدة" أن الفنان رامز جلال عرض عليه كي يستضيفه في إحدى الحلقات ولكنه رفض.



أما الفنانين الذين لم يكونواعلى علم بالمقلب منذ البداية، ولكنهم اكتشفوه وأكملوا التصوير رغم ذلك، فمنهم:

* هاني رمزي
اعترف الفنان الكوميدي هاني رمزي في برنامج "مصارحة حرة" بأنه كان على علم بمقلب برنامج "فؤش في المعسكر" من تقديم المطرب محمد فؤاد، والذي عرضه في رمضان 2014، ولكنه تابع التظاهر بعدم علمه بالموضوع.

وقال هاني: "لم أعلم بالمقلب قبل تصوير البرنامج، ولكني اكتشفت أنه مقلب قبل نهاية الحلقة، واستكملت التمثيل حتى النهاية".



* صابرين
كانت الفنانة صابرين هي الأخرى على علم بمقلب رامز جلال، ولكن ليس من رامز جلال نفسه، بل من ابنة خالتها فاتن الحلو.

ففي برنامج "رامز قلب الأسد"، استعان القائمون عليه بأسود من سيرك الحلو، ولأن ابنة خالة صابرين هي مدربة الأسود الشهيرة فاتن الحلو فعرفت بالمقلب مسبقا.

وأرادت صابرين أن تلقن رامز جلال درسا، لذلك وافقت على تصوير الحلقة، وادعت الرعب والفزع عند رؤيتها للأسد وأغمى عليها، وعندما ذعر رامز وكشف لها المقلب أخبرته بمعرفتها المسبقة ووصفته بـ "العبيط"، لكونه صدق أنها خافت من الأسد، ولأنه لا يعلم أنه تربت وسط الأسود منذ أن كانت طفلة.



أما برنامج الفنانة انتصار "فبريكانو"، فاكتشف العديد من ضيوفه مقلبه وقاموا بمسايرة حلقاته، بل والتمثيل على المشاهدين، كذلك الحال مع برنامج الفنانة نشوى مصطفى "نجومنا في اليابان"، الذي اكتشف الكثير من ضيوفه شخصيتها رغم ماكياجها الياباني، ولكنهم سايروها من أجل تقديم حلقة طريفة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"