خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 7 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
عائشة الكيلاني قبل عمليات التجميل

هل تتذكر هذه الممثلة الكوميدية النحيلة ذات الأسنان البارزة في التسعينيات، التي كانت دائما ما تجسد "العانس" أو الزوجة النكدية أو الموظفة الحكومية في الأفلام والمسلسلات؟ إنها عائشة الكيلاني التي عادت للساحة الفنية مرة أخرى بعد غياب، ولكن بملامح جديدة تماما.

وأعلنت عائشة الكيلاني أخيرا عن عودتها للتمثيل مرة أخرى، منذ آخر ظهور فني لها قبل 6 سنوات في المسلسل التلفزيوني "أبو ضحكة جنان" في رمضان 2009، ولكن بعد خضوعها لعمليات تجميل غيرت من شكلها.

اقرأ أيضا:
بالفيديو- هل علميات التجميل وراء خروج أنابيلا هلال من "آراب أيدول"؟
جورج كلوني: لهذا أرفض صبغ شعري وإجراء الرجال لعمليات التجميل
بالفيديو- توفيق عكاشة: هيفاء وهبي "ناشفة" بسبب عمليات التجميل
بالفيديو- نادية الجندي: ألجأ لـ "الصيانة" بدلا من جراحات التجميل
٨ مراحل تجميلية تخلص فيها مايكل جاكسون من أصله الأفريقي

وأشارت الكيلاني أنها أجرت شد وجه وتقويم أسنان، مؤكدة أنه لا يوجد ما يعيب خضوعها لعمليات تجميل، وبررت هذا بقيام كل النساء بهذه العمليات، وكذلك رجال وهم في التسعينيات من عمرهم كي يبدو أصغر في العمر، بحسب تصريحاتها لشبكة "إرم".

شاهد عائشة الكيلاني بعد إجرائها لعمليات تجميل

وتعود عائشة الكيلاني للساحة الفنية بعد غياب بمسلسل إذاعي هو "توكا و3 شنبات"، وهو من بطولة إيمي سمير غانم، وهشام إسماعيل، وإنعام سالوسة، وأحمد راتب، ولطفي لبيب، وهو من تأليف أيمن فتيحة، ومن إخراج علي مصيلحي، وسيذاع خلال شهر رمضان عبر أثير إذاعة "الشرق الأوسط".

ومن أشهر أدوار عائشة الكيلاني الكوميدية على شاشة السينما فيلم "سيداتي آنساتي" أمام محمود عبد العزيز، وفيلم "الشيطانة التي أحبتني" أمام محمد صبحي من إنتاج 1990، وفيلم "المنسي" أمام عادل إمام (1993)، وفيلم "الإرهاب والكباب" من إنتاج 1992، كما شاركت في مسلسل "رأفت الهجان".

شاهد عائشة الكيلاني في مشهد من فيلم "الشيطانة التي أحبتني"