بالفيديو- هل علميات التجميل وراء خروج أنابيلا هلال من "آراب أيدول"؟

بالفيديو- هل علميات التجميل وراء خروج أنابيلا هلال من "آراب أيدول"؟

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 يونيو 2015 - 18:6 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 يونيو 2015 - 18:6
أنابيلا هلال أنابيلا هلال
أثار قرار مقدمة البرامج أنابيلا هلال اللبنانية المفاجئ باعتذارها عن عدم المشاركة في تقديم الموسم الرابع والجديد من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "آراب أيدول" العديد من التكهنات.

وكان أحدث الأقاويل المنتشرة حاليا حول أسباب مغادرة أنابيلا لـ "آراب أيدول" هو لخضوعها لأكثر من عملية تجميل، ما أدى لاستبعادها من البرنامج، ولكن نفى زوجها جراح التجميل نادر صعب هذه الشائعة.

وأكد الطبيب نادر صعب أنه لم يجري أي عمليات تجميل لزوجته أنابيلا هلال، وأنه لم يقم بنفخ بأي جزء في وجهها كما يشاع، وإنما يقوم فقط بين الفترة والأخرى بحقن وجهها بمواد طبيعية لإنعاش بشرتها، بحسب تصريحاته لبرنامج ET بالعربي.

شاهد زوج أنابيلا هلال ينفي خروجها من "آراب أيدول" بسبب عمليات التجميل


وكانت انتشرت مزاعم خلال الأسابيع الماضية حول أن خروج أنابيلا هلال من برنامج "آراب أيدول" يرجع لوجود خلافات بينها وبين أحد حكام البرنامج، وهي النجمة نانسي عجرم، ولكن نفت أنابيلا هذه الشائعة لبرنامج ET بالعربي، وأكدت أنها لم تصل لاتفاقات جديدة مع المسؤولين عن البرنامج، لذلك جاء انسحابها بالتراضي بعيدا عن المشاكل.

ونفت أنابيلا للبرنامج أن يكون لنانسي عجرم علاقة بقرار رحيلها عن برنامج "آراب أيدول"، خصوصا بعد أن جمعهما موقفي سوء تفاهم علی الهواء بالموسمين الثاني والثالث.

ففي الموسم الثاني، كانت نانسي وجهت لأنابيلا نقدا على الهواء مباشرة وطالبتها بالاهتمام بأراء أعضاء لجنة التحكيم والسماح لهم بالحديث.

وفي الحلقة الختامية من الموسم الثالث، استغرقت المطربة الإماراتية أحلام وقتا طويلا لترحب بكل الحاضرين من المشاهير، ومن بعدها أجابت على أسئلة مقدمة البرنامج أنابيلا هلال، وعندما جاء الوقت لنانسي عجرم لتتحدث فوجئت بأن المطلوب منها هو إجابة السؤال فقط.

إقرأ أيضا:
استبعاد أنابيلا هلال من تقديم Arab Idol
أنابيلا هلال: علاقتي بنانسي عجرم ليست كأحلام
للمرة الثانية.. نانسي عجرم تنزعج من مقاطعة أنابيلا هلال لها في "آراب أيدول"

وشكلت أنابيلا هلال مع الفنان المصري أحمد فهمي "ثنائيا" ناجحا علی مسرح "آراب أيدول" علی مدار موسمين هما الثاني والثالث.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"