خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مايو، 2015 | آخر تحديث:
جاريد ليتو في أحد مشاهد suicide Squad وهو بإطلالة "الجوكر"

انتشرت الإثنين 18 مايو الجاري صورا مسربة للنجم الأمريكي جاريد ليتو وهو بكامل إطلالته في شخصية المجرم الجامح "الجوكر" العدو اللدود للبطل الخارق "باتمان" من الفيلم الجديد Suicide Squad.

ونشرت العديد من المواقع أول صور لجاريد ليتو وهو مرتدي لزي "الجوكر" أثناء تصويره لأحد مشاهد الفيلم، وهي عبارة عن جاكيت فضي اللون، وسروال وحذاء أسود اللون، وقميص عنابي اللون.

ولم ينسى ليتو أن يضفي بعض لمساته الخاصة على رؤيته الخاصة لشخصية "الجوكر"، وهي بالتزين ببعض الاكسسوارات الخاصة، مثل ساعة يد ذهبية، وعدد من الخواتم.

وتجدر الإشارة أن الصورة الأولى التي نشرها ديفيد آير مخرج فيلم Suicide Squad في شهر إبريل الماضي لجاريد ليتو وهو بماكياج "الجوكر" لاقت رواجا هائلا على شبكة الإنترنت. (5 فريق بين "جوكر" جاريد ليتو و"جوكر" هيث ليدجر)

وتظهر مع جاريد ليتو في الصور المسربة الحديثة الممثلة الأمريكية مارجوت روبي، التي نراها في أحد مشاهد الفيلم وهي تشهر مسدسا في وجهه، ولكنه يتمكن من تفاديها ويصفعها على وجهها.

وتلعب مارجوت روبي في أحداث فيلم suicide Squad دور "هارلي كوين" وهي حبيبة "الجوكر"، التي تتشابه معه في درجة الشر والجنون. (شاهد- بطلة The Wolf of Wall Street تتخلص من إثارتها بتجسيدها لحبيبة "الجوكر")

إقرأ أيضا:

جاريد ليتو يذهل الجمهور بإطلالته الرسمية لـ"الجوكر".. ٥ فروق بينه وبين هيث ليدجر
بالفيديو- هكذا استقبل "الجوكر الأصلي" جاك نيكلسون "الجوكر الجديد" جاريد ليتو

كما يشارك في بطولة فيلم Suicide Squad النجم بن أفليك في دور "باتمان"، وجيسي أيزنبرج في دور "ليكس لوثر" العدو الأول للبطل الخارق "سوبر مان"، واللذان سيراهما الجمهور في مارس 2016 بفيلم Batman v Superman: Dawn of Justice.

وتدور أحداث فيلم Suicide Squad حول وكالة حكومية سرية تستعين بخدمات أشرار مساجين من أجل تنفيذهم لمهام خطرة في مقابل منحهم العفو على كل جرائمهم السابقة، والمقرر عرضه في 5 أغسطس 2016.