خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 3 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
عبلة كامل ورياض وأبطال "سلسال الدم 2" في ملصقه الدعائي

بعد النجاح الكبير الذي حققه عرض الجزء الأول من الدراما الصعيدية "سلسال الدم"، تبدأ قناة شاشة MBC مصر في عرض حلقات الجزء الثاني يوميا إعتبارا من الأحد 5 إبريل الجاري.

ويجمع الجزء الثاني من "سلسال الدم" نخبة من صناع الدراما في عمل تليفزيوني ناجح، والذي تدور أحداثُه في قرية الصفوانية التي تقع على مشارف الجبل بمركز نجع حمادي بمحافظة قنا في قلب الصعيد.

وتتمحور الأحداث حول عمدة القرية "هارون" صاحب الشخصية القوية والمتسلطة، الذي يحاول أن يفرض نفوذه على أهالي القرية، ويخوض صراعا مع أبناء عائلة "الشعايبة"، وتتقاطع الأحداث اليومية بين معاناة المواطنين البسطاء وبين صراعات الطامعين في السلطة داخل القرية.

ويرصد المسلسل بوعي الكثير من المشاكل الإجتماعية التي تعانى منها قرى الصعيد، ويوظفها في قالب درامي شيق من خلال الغوص في أجواء الصعيد، ورصد الأعراف الخاصة بالقرية، والتي يفرضها كبار العائلات على البسطاء.



ومسلسل "سلسال الدم 2" من تأليف مجدي صابر، ومن إخراج مصطفى الشال، ومن بطولة عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، وأحمد سعيد عبدالغني، وهادي الجيار، وراندا البحيري، وفادية عبد الغني، وضياء عبد الخالق، ومنة فضالي.

إقرأ أيضا:

صورة- راندا البحيري تبدأ تصوير "سلسال الدم 2" بجلباب أسود
بالصور- راندا البحيري أمام عبلة كامل في مشهد رئيسي من "سلسال الدم 2" قبل عرضه
بالفيديو- راندا البحيري تكشف لـ FilFan.com تفاصيل دورها المختلف في "سلسال الدم 2" وموعد عرضه