صورة- راندا البحيري تبدأ تصوير "سلسال الدم 2" بجلباب أسود

صورة- راندا البحيري تبدأ تصوير "سلسال الدم 2" بجلباب أسود

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 6 نوفمبر 2014 - 10:42 | آخر تحديث: الخميس ، 6 نوفمبر 2014 - 10:42
راندا البحيري في أول يوم تصوير من مسلسل "سلسال الدم 2" راندا البحيري في أول يوم تصوير من مسلسل "سلسال الدم 2"
بدأت النجمة راندا البحيري تصوير دورها في أحداث الجزء الثاني من المسلسل التليفزيوني "سلسال الدم".

ونشرت راندا عبر حسابها الشخصي على Facebook صور لها من أول يوم تصوير لها بالمسلسل، والذي ظهرت فيه مع صديقها الماكيير عمرو أحمد، وهي مرتدية لجلباب أسود.

وكان الجزء الأول من مسلسل "سلسال الدم" عُرض في 2014، وهو من تأليف مجدي صابر، ومن إخراج مصطفى الشال.

و"سلسال الدم 2" يشارك في بطولته عبلة كامل، وعلا غانم، ورياض الخولي، وأحمد سعيد عبد الغني، ومنة فضالي، وهادي الجيار، وأميرة هاني، وأميرة نايف، ومن إنتاج شركة "أوسكار".

ويُعرض لراندا البحيري حاليا أحدث مسلسلاتها التليفزيونية "عشق النساء" على قناة LDC اللبنانية، وهو أول تجربة لراندا في الدراما اللبنانية، وهو من تأليف منى طايع، ومن إخراج فيليب أسمر، وجار تصويره في لبنان.

كذلك يعد مسلسل "عشق النساء" هو أول مسلسل لبناني يجمع نجوم من كافة الأقطار العربية، فيجمع من مصر محمد عامر، ومن لبنان نادين نجيم وورد الخال ووسام حنا، ومن سوريا باسل خياط، ومن الأردن ميس حمدان.

وكانت راندا البحيري شاركت خلال الأيام الماضية في لجنة تحكيم مهرجان "يوسف شاهين للسينما المستقلة" الخامس، في الفترة من 20 وحتى 23 أكتوبر الماضي، تقديرا لتميّزها في الأعمال التي قدمتها طوال مشوارها الفني.

كما حازت راندا البحيري على لقب "دكتورة"، بعد حصولها على دبلومة في الفنون من أكاديمية الجامعة العربية. (شاهد بالصور: الدكتورة راندا البحيري)

وآخر الأعمال الفنية لراندا البحيري هو فيلم "واحد صعيدي"، الذي عُرض في إجازة عيد الأضحى، وهو من بطولة محمد رمضان، ونيرمين ماهر، وميار الغيطي، وإيناس النجار، ومن تأليف عبد الواحد العشري، ومن إخراج إسماعيل فاروق. (5 حقائق لا تعرفها عن "واحد صعيدي")

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"