بالفيديو- راندا البحيري تكشف لـ FilFan.com تفاصيل دورها المختلف في "سلسال الدم 2" وموعد عرضه

بالفيديو- راندا البحيري تكشف لـ FilFan.com تفاصيل دورها المختلف في "سلسال الدم 2" وموعد عرضه

حوار: خالد طه | في لقاءات، تاريخ النشر: الأحد ، 16 نوفمبر 2014 - 16:58 | آخر تحديث: الأحد ، 16 نوفمبر 2014 - 16:58
راندا البحيري متأنقة كعادتها خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 36 راندا البحيري متأنقة كعادتها خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 36
كشفت النجمة الشابة راندا البحيري عن أحدث مشاريعها الفنية FilFan.com، خلال حضورها لحفل انطلاق الدورة الـ 36 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وأكدت راندا أنها حريصة على المشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي منذ أن كان عمرها 16 عاما، بسبب عملها في مجال التمثيل منذ أن كانت صغيرة.

وأعربت الممثلة الشابة عن سعادتها بعودة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في 2014، بعد أن توقف في 2013 بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية في مصر.

وطالبت راندا بضرورة احتفال الفنانون المصريون بفنهم وبفن زملائهم من الدول الأخرى من خلال المهرجانات الفنية، في إطار الاحتكاك بثقافة الغير.

شاهد لقاء FilFan.com مع راندا البحيري على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 36


وأعربت راندا البحيري عن سعادتها الغامرة بحصولها على لقب "دكتورة"، بعد نيلها دبلومة في الفن من أكاديمية الجامعة العربية، واعتبرت أن هذه المناسبة من أهم اللحظات في حياتها. (شاهد بالصور: "الدكتورة" راندا البحيري)

وكشفت راندا البحيري لـ FilFan.com عن انشغالها حاليا بتصوير دورها في أحداث الجزء الثاني والجديد من المسلسل "سلسال الدم"، والذي تجسّد فيه دور "علياء" الفتاة الصعيدية ابنة الفنانة عبلة كامل، كما أعلنت عن موعد عرض المسلسل للجمهور على شاشة "MBC مصر" قبل شهر رمضان المقبل.

شاهد: "لوك" راندا البحيري في أول يوم تصوير لـ "سلسال الدم 2"

كذلك كشفت راندا البحيري خلال اللقاء عن مصمم فستانها، والذي أطلّت به في حفل انطلاق مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 36، وحاز على إعجاب الجميع. (شاهد بالصور: نجوم مصر يتحدون الأرهاب في افتتاح "القاهرة السينمائي" الـ 36)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"