وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 13 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
أوكا ومي كساب في عقد قرانهما

أبدت الفنانة مي كساب استيائها الشديد من التعليقات الساخرة التي نالتها في الفترة الأخيرة بسبب قرارها بالزواج من مطرب المهرجانات الشعبية محمد صلاح الشهير بـ"أوكا".

وعن أكثر التعليقات التي أضحكتها بسبب سخافتها، على حد وصفها، كان تعليق "الطيور على أشكالها تقع"، وفسرت مي: "فعلا لأن الطيبون للطيبات".

وعن السخرية من قصة شعرها في عقد قرانها التي شبهها الكثيرون بحلقة "الكابوريا" للمطربة ريانا، قالت مي: "بدأت التعليقات السخيفة تنتشر عن قصة شعري، لم أقصد تقليد محمد كما لم أحلق شعري كابوريا، كل ما في الأمر أن مصفف الشعر عاشور اقترح علي هذه القصة عندما رأى الفستان، وأنا أثق في اختياراته".

وتابعت: "شعرت بالغضب من تعليقاتهم رغم محاولة محمد تهدئتي بقوله لي: لماذا تغضبين ويمكنك مسح التعليقات التي بها تعدي؟ لكني قررت التقاط صورة لنفسي بشعري الطويل لكي أرد عليهم".

أما عن شعر زوجها، قالت كساب في حوارها مع منى الشاذلي في برنامج "معكم" على قناة "CBC": "عرض عليا محمد حلق شعره لكني رفضت، أحب شعره جدا".

وأضافت: "كما أن شعره مفيد في بعض المواقف عندما يستفزني أو أشعر بالغيظ"، مشيرة إلى أنها يمكنها شده من شعره عندما يغضبها.

وعن تعاملها مع التعليقات المسيئة أكدت مي كساب أنها من السهل استفزازها بتعليقات المسيئين على عكس "أوكا" الذي أكدت أنه أقوى منها بكثير ولا يهتم برأي المنتقدين.

وعن فرق السن بينهما قالت كساب: "في بداية علاقتنا كنت أرى هذا الفرق خاصة مع التعليقات حول أنني في سن والدته، لكنه هو وعائلته يتقبلونني ولم يشعرني أبدا بهذا الفرق"، مؤكدة أن سنهما الفكري لا يوجد به أي فرق.

أقيم عقد قران مي كساب و"أوكا" في مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر مساء الإثنين 26 يناير الماضي، وحضره عدد من الفنانين من أصدقائهما المشتركين، والأهل والأصدقاء.

وحرص العديد من مشاهير الوسط الفني على تهنئة العروسين منهم، صابرين، روجينا، وأشرف زكي، وإيهاب فهمي، والفنانة سوسن بدر، أحمد صفوت، والمطربة لطيفة، والفنانة هالة صدقي، ونقيب المهن التمثيلية أشرف عبد الغفور، والمطرب عصام كاريكا، والفنان صلاح عبد الله، وهشام ماجد، وحنان مطاوع، وأميرة العايدي، وإيناس الشواف، وأورتيجا، نرمين زعزع، المطرب إيساف، والممثلة ريهام عبد الغفور.

طالع أيضا:

بالصور- مي كساب "كاجوال" في حفل زفافها على أوكا!
بالصور- أوكا ومي كساب.. "من الحسود والحسد يكفينا شر العين"
مي كساب للمصورين: "اللي بيحبنا يرجع ورا عشان نتجوز"
بالفيديو- أبو الليف يفقد أعصابه ويحتد على أحد المدعوين لعقد قران مي كساب و"أوكا"
بالفيديو- مي كساب تنفي علاقتها بـ "أورتيجا" في أغنية عقد قرانها على "أوكا"
6 أسباب ساهمت في تعجب جمهور مي كساب من خطبتها على "أوكا"
مي كساب لـ"أوكا": "بحبك يا جنرال"
مي كساب و"أوكا" يحتفلان بخطوبتهما مطلع 2015
تعرف على رأي مي كساب فيما يقدمه "أوكا وأورتيجا"
صورة- مي كساب في أول تعقيب بعد خطوبتها من أوكا: "دنيتي لونها أحمر"