6 أسباب ساهمت في تعجب جمهور مي كساب من خطبتها على "أوكا"

6 أسباب ساهمت في تعجب جمهور مي كساب من خطبتها على "أوكا"

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 ديسمبر 2014 - 2:3 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 ديسمبر 2014 - 16:7
أوكا ومي كساب أوكا ومي كساب
تسبب خبر خطوبة الفنانة مي كساب من مغني المهرجانات الشعبية محمد صلاح، الشهير بـ"أوكا"، في إثارة سخرية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لدرجة وصلت إلى مساندة الفنان خالد الصاوي لهما ودفاعه عن قرارهما. (التفاصيل).

ورغم شدة الانتقادات، إلا أن معظم الكارهين لم يحددوا بشكل صريح السبب وراء التعجب من الأمر، لذلك إليك القائمة التالية بالحقائق التي قد تكون ساهمت في تلك الموجة العنيفة من السخرية.

١) مي كساب تخرجت في كلية التربية الموسيقية وغنت بالأوبرا
على عكس خطيبها "أوكا"، عضو فريق 8%، الذي ينتمي لأغاني المهرجانات الشعبية، فمي كساب تخرجت في كلية التربية الموسيقية، كما أنها غنت في عدة مناسبات بدار الأوبرا المصرية، وكانت ضمن المجموعة التي كونها صلاح الشرنوبي، وكان من بينها أيضا أحمد سعد وهبة مختار.

٢) "أوكا" والتعليم
ترك مغني فريق 8%، "أوكا"، تعليمه بعد الصف الثالث الثانوي في السياحة والفنادق مؤكدا أنه حاصل على الشهادة الإعدادية فقط، لكنه أفضل حالا من نظيريه أورتيجا وشحتة كاريكا اللذين تركا تعليمهما في الصف الثاني الإعدادي.

وأكد الثلاثي ذلك بكل صراحة في حلقة برنامج "لسة هنغنى" في مايو 2013، لدرجة أن مذيع الحلقة حياهم على صراحتهم وبساطتهم، وطالبهم بعدم تغيير تلقائيتهم بعد تحقيق الشهرة.



٣) مي كساب غنت مع "الكينج" محمد منير
نالت مي كساب شرف الغناء بجانب "الكينج" محمد منير في إحدى حفلاته التي استضافها بها هي وتامر حسني، وقدم منير الفنانة مي كساب للجمهور واصفا إياها بالفتاة الجميلة كما أعرب عن فخره بوجود مطربين يقبلون حضور حفلات بعضهم البعض.

وردت عليه كساب بأنها جاءت لتسمعه مثلها مثل بقية الجمهور، مؤكدة أنها حضرت الحفل منذ الساعة الـ 10:30.



٤) أوكا "ليس لدي إيميلات على فيسبوك"!

أكد أوكا لجمهوره عبر فيديو نشره على حساب فريقه الرسمي بموقع "YouTube" أنه وأعضاء الفريق ليس لديهم بريد إلكتروني على موقع "Facebook"، وأعرب عن استيائه من انتحال الكثيرين لشخصياتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.



٥) فرق السن بينهما
لعل من أسباب امتعاض البعض من إعلان مي كساب وأوكا خبر خطبتهما هو فارق السن بينهما، إذ أن مي كساب التي ولدت عام 1983 أكبر من خطيبها بـ10 سنوات، والذي يبلغ من العمر 23 عاما فقط.

ألبوم صور- ثنائيات فنية ربط الحب بينهم رغم فارق السن: "حبيبي أصغر مني"

٦) بداية مي كساب الرومانسية مع مجد القاسم
قبل دورها الشهير في مسلسل "تامر وشوقية"، كانت صورة مي كساب في مخيلة الجمهور هي الفتاة الرقيقة التي غنت مع مجد القاسم أغنيتهما الثنائية "غمض عينيك"، التي بالتأكيد مختلفة تامام عن أغاني المهرجانات.

ونالت مي كساب تلك الفرصة بعد أن أبلغها مدير فرقة الفنان مجد القاسم الذي كان زميلاً لها في كلية التربية الموسيقية بأن القاسم يبحث عن مطربة جديدة صوتها ملائكي مثل فيروز!



طالع أيضا:
مي كساب لـ"أوكا": "بحبك يا جنرال"
خالد الصاوي مدافعا عن خطوبة مي كساب وأوكا: شباب مكافح.. والحقود يموت
بالفيديو- أطرف 5 مشاهد لمي كساب في "تامر وشوقية"
مي كساب و"أوكا" يحتفلان بخطوبتهما مطلع 2015
بالصور- سعد الصغير "يُنقّط" مي كساب بـ 100 دولار في عيد ميلادها
صورة- مي كساب سعيدة بخسارة وزنها
مى كساب: لماذا يهاجمون فيلم "8%" قبل مشاهدته؟
بالفيديو: مي كساب تستحضر "حزلقوم" من أجل "8%"
تعرف على رأي مي كساب فيما يقدمه "أوكا وأورتيجا"
صورة- مي كساب في أول تعقيب بعد خطوبتها من أوكا: "دنيتي لونها أحمر"
مي كساب تعزّي خالد الصاوي في وفاة والده

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"