بالفيديو- أطرف 5 مشاهد لمي كساب في "تامر وشوقية"

بالفيديو- أطرف 5 مشاهد لمي كساب في "تامر وشوقية"

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 22 ديسمبر 2014 - 22:43 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 ديسمبر 2014 - 2:42
مي كساب في "تامر وشوقية" مي كساب في "تامر وشوقية"
بعد مفاجأة الفنانة مي كساب لجمهورها بخبر خطوبتها من مغني المهرجانات الشعبية محمد صلاح، الشهير بـ"أوكا" وسخرية العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على الخبر، إليك هذه الدلائل من مسلسلها "تامر وشوقية" التي تؤكد أنها تتمتع بحس دعابة أفضل من الناقدين.

شوقية تحتفل بمولودها "البيئة" في "سبوعه"



من أكثر المشاهد تفضيلا بين متابعي مسلسل "تامر وشوقية" والذي شوهد أكثر من مليون مرة عبر موقع "YouTube" وذلك بسبب كلمات الأغنية التي تتفاخر خلالها شوقية بمولودها أنه "واد بيئة وصايع.. مش عيل مايع"؟

اللقاء الأول بين تامر وشوقية



من أكثر المشاهد طرافة بين شوقية وزوجها تامر في ليلة زفافهما التي يتذكران خلالها الطريقة التي تقابلا بها وكيف وقعا في حب بعضهما البعض بعد أن صدمها تامر بسيارته مما جعلها تطارده لتضربه، حتى احتمي بين أصدقائه في المقهى، ناهيك عن الطريقة المضحكة التي اعطته بها رقم هاتفها بعد أن أعجبت به.

شوقية وشكها في خيانة تامر لها


من اللحظات الحاسمة في العلاقة بين أي زوجين عندما يبدأ الشك بينهما، وذلك بعد أن علمت شوقية بمقابلة تامر لامرأة شعرها مصبوغ بالأصفر وترتدي ملابس فضية لامعة، لكن الطريف في الأمر هو لحظة معرفتها للحقيقة والسبب وراء شراء تامر لقميص النوم الوردي.

شوقية وخوفها من الحسد على زوجها


ربما تكون من المرات النادرة التي نشاهد فيها تامر يعمل فيها زوجته شوقية بتلك الرومانسية، لكن هذا ما جعل المشهد مضحكا وسط محاولات شوقية المستميتة لإخبار تامر بعدم التفاخر بدخله أو حبه لها أمام صديقتها المشهورة بحدسها.

شوقية في دورة اللغة الإنجليزية التعليمية


ليس أمرا غريبا أن تشعر شوقية أنها تتسبب في إحراج تامر أمام أصدقائه بسبب لكنتها في اللغة الإنجليزية، لكن قرارها بالذهاب لتعلم الإنجليزية في أحد مراكز الدورات التعليمية كان قمة الكوميدية في مسلسل السيت كوم الشهير.

يكفي الشعر المستعار الأشقر الذي ارتدته ونطقها العجيب لبعض الكلمات الإنجليزية الممزوجة بطريقة كلامها الشهيرة لتثير ضحكات المشاهدين.

طالع أيضا:
6 أسباب ساهمت في تعجب جمهور مي كساب من خطبتها على "أوكا"
مي كساب لـ"أوكا": "بحبك يا جنرال"
خالد الصاوي مدافعا عن خطوبة مي كساب وأوكا: شباب مكافح.. والحقود يموت
مي كساب و"أوكا" يحتفلان بخطوبتهما مطلع 2015
بالصور- سعد الصغير "يُنقّط" مي كساب بـ 100 دولار في عيد ميلادها
صورة- مي كساب سعيدة بخسارة وزنها
مى كساب: لماذا يهاجمون فيلم "8%" قبل مشاهدته؟
بالفيديو: مي كساب تستحضر "حزلقوم" من أجل "8%"
تعرف على رأي مي كساب فيما يقدمه "أوكا وأورتيجا"
صورة- مي كساب في أول تعقيب بعد خطوبتها من أوكا: "دنيتي لونها أحمر"

واحتفلت الفنانة الشابة مي كساب مع المغني الشعبي محمد صلاح، الشهير بـ"أوكا" وعضو فريق 8% الغنائي، بمناسبة "شبكتها" في أحد مقاهي المهندسين.

وكانت مي كساب صرحت لعدد من المواقع الالكترونية ومنها "الوطن" أن الحفل الذي أقيم مساء السبت 20 ديسمبر الجاري في أحد مقاهي المهندسين لم يكن بمثابة خطوبة رسمية وإنما "شبكة" على أن يقام حفل الخطوبة مطلع العام المقبل 2015.

وقال مصدر مقرب من مي كساب لـFilFan.com إن الثنائي ارتبط منذ فترة، وكانا في انتظار الوقت المناسب لإعلان الخبر للجميع، قبل أن يقررا إعلانه للمقربين منهما في حفل صغير.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"