بالفيديو- مي كساب تنفي علاقتها بـ "أورتيجا" في أغنية عقد قرانها على "أوكا"

بالفيديو- مي كساب تنفي علاقتها بـ "أورتيجا" في أغنية عقد قرانها على "أوكا"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 يناير 2015 - 15:30 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 27 يناير 2015 - 15:30
مي كساب و"أوكا" في حفل عقد قرانهما مي كساب و"أوكا" في حفل عقد قرانهما
وجّهت الفنانة مي كساب ردا مباشرا على الأقاويل التي انتشرت خلال الفترة الماضية، وتناولت زواجها سابقا من "أورتيجا" صديق عريسها "أوكا" مطرب المهرجانات الشعبية.

ونفت مي كساب هذه الشائعات بالأغنية التي قدمتها خصيصا في عقد قرانها على "أوكا"، وطرحتها أخيرا عبر صفحتها الرسمية على Facebook.

وتحمل الأغنية اسم "يا جنرال يا حبيبي"، وتقول مي كساب في مطلعها: "يا ناس أنا مخطوبة لـ "أوكا" وماليش دعوة بـ "أورتيجا"، يا "أوكا" يا جنرال يا حبيبي الليلة هتبقى نصيبي".

اسمع أغنية "يا جنرال يا حبيبي" لمي كساب كاملة




واحتفلت مي كساب و"أوكا" بعقد قرانهما مساء الإثنين 26 يناير الجاري في مسجد الشرطة في مدينة 6 أكتوبر، وسط حضور أصدقائهما المقربين من الوسط الفني، وأهاليهما.

وظهرت مي كساب في حفل عقد قرانها بإطلالة جديدة ومختلفة أثارت حديث مواقع التواصل الاجتماعي. (شاهد صور عقد قران مي كساب و"أوكا")

وحرص العديد من مشاهير الوسط الفني على تهنئة العروسين في حفل عقد قرانهما، ومنهم صابرين، روجينا، وأشرف زكي، وإيهاب فهمي، والفنانة سوسن بدر، أحمد صفوت، والمطربة لطيفة، والفنانة هالة صدقي، ونقيب المهن التمثيلية أشرف عبد الغفور، والمطرب عصام كاريكا، والفنان صلاح عبد الله، وهشام ماجد، وحنان مطاوع، وأميرة العايدي، وإيناس الشواف، وأورتيجا، نرمين زعزع، المطرب إيساف، والممثلة ريهام عبد الغفور.

وكانت مي كساب أعلنت قبل 3 أسابيع عبر صفحتها الرسمية على Facebook عن عقدها وخطيبها "أوكا" لحفل زفافهما في مطلع الصيف المقبل.

وكانت مي كساب صرحت لعدد من المواقع الالكترونية ومنها "الوطن" أن الحفل الذي أقيم مساء السبت 20 ديسمبر الماضي في أحد كافيهات المهندسين لم يكن بمثابة خطوبة رسمية وإنما "شبكة" على أن يُقام حفل الخطوبة مطلع العام المقبل 2015.

طالع أيضا:

"أوكا" ومي كساب يعقدان قرانهما الإثنين
6 أسباب ساهمت في تعجب جمهور مي كساب من خطبتها على "أوكا"
مي كساب لـ"أوكا": "بحبك يا جنرال"
مي كساب و"أوكا" يحتفلان بخطوبتهما مطلع 2015
بالصور- سعد الصغير "يُنقّط" مي كساب بـ 100 دولار في عيد ميلادها
صورة- مي كساب سعيدة بخسارة وزنها
مى كساب: لماذا يهاجمون فيلم "8%" قبل مشاهدته؟
بالفيديو: مي كساب تستحضر "حزلقوم" من أجل "8%"
تعرف على رأي مي كساب فيما يقدمه "أوكا وأورتيجا"
صورة- مي كساب في أول تعقيب بعد خطوبتها من أوكا: "دنيتي لونها أحمر"

وأقيم الحفل مساء السبت 20 ديسمبر الجاري في أحد المقاهي بمنطقة المهندسين، بحضور بعض أصدقاء مي كساب وأوكا المقربين.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"